أخر الاخبار
быстрый займ на карту без отказов

 

مشاهير وجميلات.. عندما تطفيء نار الحب وهج النجومية

مشاهير وجميلات.. عندما تطفيء نار الحب وهج النجومية

عماد متعب ويارا ناعوم

 

حيث كان اللاعب عماد متعب من أهم لاعبية مصر الذين تأثر مستواهم الفني بعد الزواج، وذلك عقب زواجه من يارا ناعوم وعلى الرغم من مضي فترة كبيرة على الزواج إلا أن عماد متعب لم يرجع لمستواه بعد.

قالت يارا نعوم، زوجة اللاعب عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، إنها مستائة مما يتعرض له زوجها من هجوم يمس أدائه وحياته الشخصية.

وأضافت نعوم – في اتصال هاتفي لها ببرنامج “الكورة النهاردة” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة “مودرن” – “أنها غضبت كثيرًا من تصريحات البعض بأنها السبب في تراجع مستواه الفني” مشيرا إلى أن أهم ما يميز نجم الأهلي هو طيبته وحنيته وكرمه.

 

وتابعت بـ: “أن حادثة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من شباب وجماهير الأهلي كانت من أصعب اللحظات التي مر بها متعب، ووقتها فشلت في مساعدته لأنه بطبعه كتومًا لا يحكي كثيرًا عما يؤلمه”.

وعن اتفاقها وزوجها عن امتناعها عن مهنة التمثيل، قالت نعوم: “مقتنعة تمامًا بأنني لن أمتهن التمثيل، وبيتي وزوجي أهم، والتمثيل لم يكن من ضمن أهداف حياتي”.

 

 

زيدان و شتينا

6

محمد زيدان اسم لم يسمع عنه مُشجعي الكرة المصرية، إلا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008، التي حقق خلالها شعبية جارفة ليست في مصر فقط ولكن في الوطن العربي كله.

 

زيدان تزوج من صديقته الدنماركية شتينا عام 2006 في احتفال مصغر، لم يحضره سوى عائلته وبعض أصدقائه المقربين فقط، ولكنه لم يعلن عن هذا الزواج إلا في عام 2010، عقب إنجابها ابنه الوحيد أدم.

صاحب الـ30 عام، برر عدم إعلانه خبر زواجه بشكل رسمي، بسبب القوانين الألمانية الغليظة والتي تصب في صالح المرأة في حال حدوث انفصال.

يُذكر أن محمد زيدان، لاعب بني ياس الإماراتي، كان قد أعلن خطوبته على الفنانة مي عز الدين عام 2009، أثناء فترة انفصاله عن شتينا، إلا أنه فسخ الخطوبة عقب عودته إليها مرة أخرى.

كما تاثر مستوى نجم منتخب مصر السابق ونادي دورتموند محمد زيدان بعد الزواج

عبد المنصف ولقاء الخميسي

تنزيل

كما تراجع مستوى محمد عبد المنصف لاعب نادي الزمالك السابق، وقد ناشدت الجماهير عبد المنصف بأن يحسن من مستواه

ويبتعد بعض الوقت عن زوجته وملاصقته لها.

كما تعرض النجم وحارس المرمى الشهير للسخرية أكثر من مرة من جانب الجماهير لتراجع مستواه.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©