быстрый займ на карту без отказов

 

مصريون يردون على “السفير المطرب”: فضحتنا

مصريون يردون على “السفير المطرب”: فضحتنا

 

حالة من الغضب اجتاحت المجتمع المصري بسسب غناء سفير مصر بدولة بنجلاديش أثناء لقاء تلفزيوني أجري معه.

وقال محمد السلاموني: أنا بالفعل شاهدت الحلقة والفيديو الذي غنى فيه السفير المصري في بنجلاديش “بصراحة حاجة تكسف”، لازم السفير دا يتشال فوراً ويعين سفر تاني بدلا منه، دي صورة مصر في الخارج وما ينفعشي تتهز.

بينما قال أحمد سامح: ازاي وزير زي دا يرضى على نفسه بكيدا هي البلد دي حصل فيها ايه لا الي برا نافع ولا الي جوا نافع.

ومن جانبه، قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، أن غناء سفير مصر بدولة بنجلاديش أثناء لقاء تلفزيوني تتجاوز أصول المهنة.

وأضاف العرابي، في تصريحات لبرنامج “بتوقيت مصر”، بقناة التلفزيون العربي: “كان ممكن يقول النشيد الوطني ده شيء نتقبله، لكن فكرة إظهار أنه يملك موهبة معينة في وسائل الاعلام لدولة هو معتمد لديها، تخرج كثيراً عن أصول المهنة وأصول الدبلوماسية”.

وهاجم العرابي الإعلام المصري قائلاً أنه “إعلام يخاطب نفسه، ومعندوش القدرة على مخاطبة الآخر، وبالتالي منقدرش نقول أنه يوجه الرسالة الإعلامية المصرية للخارج بشكل دقيق”.

وأشار العرابي إلى أن أسلوب الرسائل غير المباشرة هو الأقوى دائماً، كاستخدام الوسائل الثقافية والفنية، وضرب مثالاً بافتتاح متحف للآثار المصرية في “المتروبوليتان”، بالتزامن مع وقت التصويت لحصول مصر على مقعد غير دائم بمجلس الأمن.

https://www.youtube.com/watch?v=64Vv_8_tI_Q

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يظهر سفير مصر ببنجلاديش في لقاء تلفزيوني أبان عيد الأضحى الماضي، حيث تحدث عن العادات المصرية كطريقة عمل “الفتة”، وأدى عدة أغاني مثل النشيد الوطني و “العيد الفرحة” و”خذني إلى القاهرة”، كما ألقى قصيدة من تأليفه عن الأم.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©