быстрый займ на карту без отказов

 

مقتل عامل مصرى ببنغازى عمل لدى حقوقية ليبية اغتيلت الأسبوع الماضى

مقتل عامل مصرى ببنغازى عمل لدى حقوقية ليبية اغتيلت الأسبوع الماضى

لقى عامل مصرى مصرعه بمدينة بنغازى، كان يعمل لدى الناشطة الحقوقية سلوى بوقعيقيص، والتى اغتيلت من قبل مسلحين مجهولين الأسبوع الماضى .

يشار إلى أن صالح أحمد عبد القادر كان يعمل لدى الفقيدة “بوقعيقيص”، وأصيب بعيار نارى فى قدمه أثناء اغتيالها يوم الأربعاء الماضى، وذهب للمستشفى للعلاج، وأثناء علاجه تم استدعائه من قبل شرطة الفويهات بمدينة بنغازى كشاهد على حادث مقتل الناشطة الحقوقية سلوى بوقعيقيص، إلا أنه سلم لمركز بنغازى الطبى اليوم جثة هامدة.

وقال إبراهيم الشرع الناطق الرسمى بالغرفة الأمنية المشتركة، فى تصريح للوكالة عصر اليوم ، “إن التحقيقات جارية الآن من قبل الجهات المختصة لمعرفة أسباب وفاة العامل المصرى” ، لافتا إلى أن جثة الشاهد عبد القادر ستعرض على الطب الشرعى وسيصدر تقريرا يوضح سبب وفاة.

وفى السياق ذاته، أكد مصدر طبى بمركز بنغازى الطبى فى تصريح لـ “بوابة الوسط” أن جُثة صالح أحمد عبدالقادر، الشاهد فى قضية المغدور بها السيدة سلوى بوقعيقيص، وصلت إلى مركز بنغازى الطبى اليوم عن طريق عناصر مركز شرطة الفويهات، الذى يتابع التحقيق فى القضية ، مضيفا إن الجُثة وصلت وعليها آثار تعذيب.

وكان مصدر أمنى قد صرح فى وقت سابق من بأن الجثة سلمت لمركز بنغازى الطبى من قبل مركز الشرطة المُكلف بالتحقيق مع الشاهد وأخذ أقواله، قائلا:” لا نستطيع الجزم، حتى هذه اللحظة، بأنه قُتل تحت التعذيب إلا بعد صدور التقرير والإعلان عن سبب الوفاة وأنه لو صحت المعلومات والأخبار المُتناقلة عن وفاته تحت التعذيب، سيتم القبض على كل شخص شارك فى تعذيبه أو انتزاع الأقوال منه بالقوة”.

موضوعات متعلقة:
اغتيال ناشطة فى مجال الدفاع عن حقوق الإنسان ببنغازى

Powered by WPeMatico

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©