быстрый займ на карту без отказов

 

منتجع انشنت ساند

منتجع انشنت ساند

يقع Ancient Sands Resort على شاطئ ريفييرا البحر الأحمر المذهل في مصر مع موقع مرتفع ويوفر مزيجاً فريداً بين الإقامة في شقة والإقامة في فندق وجميعها مع إطلالات مذهلة على البحر وملعب الغولف والبحيرات الشاطئية والجبال الساحلية، ويبعد مطار الغردقة الدولي مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة.

توفر جميع الأجنحة المكيفة خدمة الواي فاي وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة صالة وحماماً داخلياً وشرفة أو تراس مع إطلالات رائعة، كما تتوفر خدمة تنظيف الغرف يومياً في مكان الإقامة.

يتوفر مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة كما يتوفر فريق العمل الخاص بمكان الإقامة لخدمة الضيوف في أي وقت، وتنتشر 5 مسابح لاستخدام المقيمين والضيوف بما في ذلك مسابح ذات حواف لا نهائية رائعة تقدم إطلالات أفضل على جميع أنحاء المنتجع، ويتوفر مركز تجميل وصالون خاص لضيوف المنتجع وسيتم افتتاح أول 9 حفر من ملعب الغولف في منتصف 2016.

يقدم مطعم Piazza الشهير مأكولات على طراز براسيري في قلب المنتجع وهو مفتوح لتناول الإفطار والغداء والعشاء بينما يقدم مقهى Piazza الخبز الطازج والقهوة المحمصة والمعجنات للاستمتاع بتناولها في المطعم أو توصيلها إلى تراس تناول الطعام الخاص بكم للاستمتاع بها في هدوء.

يعد Ancient Sands قاعدة مثالية لاستكشاف منتجع الجونة المذهل والذي يقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تتراوح بين رياضة ركوب الأمواج والغطس والتسوق والغولف والسباحة ومراكز السبا وأكثر من ذلك بكثير.

الجونة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالرياضات المائية والاسترخاء والشواطئ.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©