быстрый займ на карту без отказов

 

منتجع كورال سي سنستوري

منتجع كورال سي سنستوري

منتجع كورال سي سنستوري

يقع Sensatori Sharm El Sheikh Resort في منطقة شرم الشيخ، ويشمل مسبح داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص، كما يوفر إمكانية استخدام الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويضم الحمام الخاص حوض استحمام سبا ودش وحوض استحمام أيضًا، كما يمكنكم التمتع بإطلالات على البحر والمسبح من الغرفة، وتشمل المرافق الإضافية ميني بار وقاعدة للآي بود ومنطقة للجلوس.

يتوفر مطعم وملعب للتنس في Sensatori Sharm El Sheikh Resort، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية وخدمة تخزين الأمتعة وناد للأطفال، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة بما في ذلك الغوص والغطس.

يمكنك زيارة خليج نعمة الذي يقع على بعد (18.8 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية التي تقع على بعد (27.6 كم) إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المجاورة، كما يقع هذا المنتجع على بعد 3 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

سيكونوا جاهزين لاستقبالك!

منتجع كورال سي سنستوري يستقبل ضيوف Booking.com منذ 17-06-2014.

غرف الفندق: 470

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©