быстрый займ на карту без отказов

 

من مذكرات عمر الشريف.. الملك فاروق ضيفهم في لعب القمار.. قارئة البخت تبشره بمستقبل باهر.. وكواليس فض

  • فنون
  • 01 أكتوبر 2015
  • 140 مشاهدة
من مذكرات عمر الشريف.. الملك فاروق ضيفهم في لعب القمار.. قارئة البخت تبشره بمستقبل باهر.. وكواليس فض

 

في مذكراته التي ألفها بنفسه، يقول الفنان العالمي عمر الشريف، إنه ولد في 10 أبريل 1932، في عائلة شلهوب الثرية اليهودية، حيث كان والده أحد كبار تجار الأخشاب بالإسكندرية، وقد عاشت أسرته حياة مترفة فارتاد النوادي والملاهي، في عمارة من دورين بحي كليوباترا المجاور للبحر في الإسكندرية.

الملك فاروق ضيفهم

ثم انتقلت العائلة الى القاهرة، وتحديداً في حي “جادن سيتي” في منزل يقع بين السفارتين  البريطانية والأمريكية، وكانت والدته تعقد حلقة “للعب القمار” كان يرتادها كبار القوم وفي مقدمتهم الملك فاروق.

حكايته مع قارئة البخت

يضيف في مذكراته، أن اسمه الحقيقي “ميشيل شلهوب” ولما كبر التحق بكلية فيكتوريا الشهيرة في ذاك الوقت، وفي رحلة الى مدينة الإسكندرية التقيت بسيدة يونانية تشتهر بقراءة البخت ثم قالت لي “ستقضي عمرك خارج مصر وستغدو رجلاً مشهوراً يتسقط الناس أخباره في ارجاء الدنيا”، وذلك حسبما ورد في مذكراته.

فضيحة سميراميس مع أحمد رمزي

وقد حكى عمر الشريف عن واقعة غريبة حدثت له مع بعض أصدقائه ومنهم الفنان “أحمد رمزي”، فقد قضوا سهرة في فندق سميراميس بالمعادي وفجأة هم ليدفع الحساب فلم يجد معه أموالاُـ؟ فلجأ الى أحمد رمزي فادعى الإفلاس، فاستأّذن وغادر الى المنزل لإحضار المال، فدخل على خلسة لم يجد أموالا فلجأ الى محفظة اخته وسرق كل بها ودفع الـ28 جنيها حساب السهرة، ثم اكتشف الأمر فحرمته والدته من المصروف لمدة شهرين.

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©