быстрый займ на карту без отказов

 

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2018 وبعض المعلومات الهامة

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2018 وبعض المعلومات الهامة

مرحباً بكم في سلسلة المقالات السنوية التي يطلقها مجتمع الهجرة معنا مع تزامن فتح باب الستجيل على قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، واليوم سنتعرف سريعاً على موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2018 وبالطبع الموقع يعرفه معظم الناس لكن هناك من لا يعرفه أيضاً.

أيضاً سنوضح بعض النقاط حول موقع القرعة، والتحذير من بعض الجهات التي تستغل فتح باب التسجيل على الهجرة العشوائية للنصب على الباحثين عن الهجرة.

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2018 وبعض المعلومات الهامة

أولاً موقع التسجيل على اللوتري الأمريكي 2018 متاح للجميع وبالمجان، ويمكن الدخول لموقع اللوتري من هنا، وسيتم فتح التسجيل على القرعة يوم 4 أكتوبر أي بعد يومين من الآن، وتحديداً سيكون التسجيل يوم الاثنين 4 أكتوبر 2016 ما بين الساعة 4 والساعة 5 بتوقيت غرينتش، وسيبقى باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم 7 نوفمبر 2016.

يوم الاثنين سنطرح عدة مقالات حول مستجداتالتسجيل في قرعة الهجرة الأمريكية، بالإضافة إلى شرح كيفة التسجيل في القرعة لهذا العام خطوة بخطوة، وتوضيح أي مستجدات قد تطرأ في التسجيل لهذا العام، بالإضافة إلى طرح مقال حول كيفية تعديل الصور الخاصة بالقرعة الأمريكية.

للأسف  هذا العام لن نستطيع تعديل الصور إلا لخمسين شخص تم اختيارهم من قبلنا من بدأ أولوية الطلب لتعديل الصور الخاصة بهم، وسنطرح مقال نوضح فيه كيفية تقديم الصورة الصحيحة لملف قرعة الهجرة الامريكية خطوة بخطوة.

ملاحظات حول التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا

1 _ بعض المواقع الآن تروج لفتح باب التسجيل حالياً، هذا الكلام عار تماماً من الصحة ولم يتم فتح باب التسجيل حتى الآن، وسيتم فتح باب التسجيل على القرعة يوم 4 أكتوبر.

2 _ اذا وصلتك رسالة تطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل التسجيل في القرعة، يجب تجاهل هذه الرسالة لأن التسجيل في القرعة مجاناً.

3 _ اذا كنت لا تعرف طريقة التسجيل في القرعة الامريكية، يمكنك اسناد الأمر إلى أي مكتب من مكاتب الهجرة التي تأخذ مبلغ مالي بسيط، ومقابل ذلك تعدل الصورة المطلوبة لقرعة الهجرة، وتقوم بتعبئة الطلب الخاص بك على موقع القرعة الرسمي على الانترنت، لكن في النهاية لا يمكن للمكتب أن يساهم في قبولك أو رفضك، لكن المكتب سيقدم معلوماتك بطريقة صحيحة فقط.

4 _ لا توجد أي مواقع الكترونية يمكن التسجيل في القرعة من خلالها إلا موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2018 الذي وضعناه في الأعلى.

لمتابعة آخر أخبار القرعة الأمريكية 2018 ، يمكنك وضع بريدك الإلكتروني في الأسفل ونحن سنرسل لك كافة المستجدات على بريدك أولاً بأول حتى لا يفوتك أي شئ.

يمكنك وضع بريدك في الأسفل لنرسل لك كل جديد أول بأول حول القرعة الأمريكية لعام 2018

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©