быстрый займ на карту без отказов

 

ميتسوبيشي تكشف النقاب عن “Eclipse 2018” قبل أيام من جنيف

ميتسوبيشي تكشف النقاب عن “Eclipse 2018” قبل أيام من جنيف

ميتسوبيشي تكشف النقاب عن ''Eclipse 2018'' قبل أيام من جنيف

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات النقاب رسميًا عن سيارتها "Eclipse Cross" موديل 2018، وذلك قبل أيام من مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2017.

ونشرت الشركة اليابانية الصور الرسمية الأولى للسيارة عبر الشبكة العنكبوتية، وتعكس الصور تصميمها الذي يمزج ما بين الطابع الرياضي والعملي.

والسيارة "Eclipse Cross" بمثابة إناء يجمع صفات سيارة ASX الصغرى والسيارة Outlander الكبرى، وكذلك زينت بملامح ميتسوبيشي XR-PHEV و ميتسوبيشي XR-PHEV II الاختباريتين.

ومن المقرر أن تطرح ميتسوبيشي سيارتها "Eclipse Cross" في الأسواق بنوعين من المحركات، الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ويعمل بوقود البنزين ومزود بناقل حركة "جير" ذو تعشيق مستمر CVT.

أما المحرك الثاني فهو رباعي الاسطوانات أيضًا ولكن بسعة 2.2 لتر ويعمل بوقود الديزل، ويساعده شاحن تربو، وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

ومن خلال الصور التي نشرتها ميتسوبيشي، فإن السيارة مزودة بشبك أمامي عريض وصادم عصري أسفل المصابيح، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية التي تقسم الزجاج الخلفي إلى قسمين.

أما المقصورة الداخلية فقد زودتها ميتسوبيشي بالعديد من الوسائل التكنولوجية والترفيهية، أبرزها شاشة كبيرة تعمل باللمس، وأخرى صغيرة بالقرب من مقبض الجير، بالإضافة إلى سقف بانورامي بزجاج معتم.

يذكر أن "Eclipse Cross 2018" التي تعد أحدث سيارة تنضم لعائلة ميتسوبيشي، ستعمل بنظام الدفع الرباعي بشكل إلكتروني وفقًا للطريق الذي تسير عليه، وسوف تعلن الشركة عن أسعارها الرسمية خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات المقبل.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©