быстрый займ на карту без отказов

 

نشرة أخبار مصر اليوم السبت 29 أكتوبر 2016

نشرة أخبار مصر اليوم السبت 29 أكتوبر 2016
استشهد صباح اليوم، مجندان من قوات أمن مدينة الشيخ زويد، بينما أصيب 4 جنود آخرين بجراح إثر انفجار مدرعة بعبوة ناسفة حال تمشيطها لبؤرة إرهابية جنوب مدينة الشيخ زويد، وأسفر الحادث عن تفجير المدرعة واستشهاد وإصابة 6 جنود، جار نقلهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

 

 

 

 

 

 القبض علي عامل هارب من تنفيذ 130 حكما قضائيا بالاسكندرية

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية القبض على عامل هارب من تنفيذ 130 حكما قضائيا صادرا بحقه . 

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث الإسكندرية تحت إشراف العميد شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية عن هروب عامل من تنفيذ أحكام صادرة ضده عددها 130 حكما جنائيا بالحبس الجزئي والمستأنف في قضايا "مبان وبناء بدون ترخيص "، حيث بلغت عدد سنوات الحبس فيها 138 سنة .

وبمواجهة المتهم ،اعترف بصحة الاحكام الصادرة واحيل الي النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

 

 

وزير البيئة: قانون المحميات الطبيعية لايزال فى مجلس الدولة  

 

  

قال الدكتور خالد فهمي وزير البيئة إن قانون المحميات الطبيعية الجديد، والمتعلق بإدارتها بنهج اقتصادي، لايزال في مجلس الدولة حتى الآن، مشيرا إلى أنه سبق وأن وافق عليه مجلس الوزراء في يوليو من العام الماضي.

وأضاف فهمي – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت – أنه تم الانتهاء من كراسة شروط المواصفات الخاصة بالمحميات والمتعلقة بإدارتها، ولدينا خطة للتطوير، وتم تقدير حجم الاستثمارات، منوها بأن توافر الخبرة شرط للاستثمار في المحميات.

وأكد فهمى سعيه إلى الاستثمار في المحميات، بما يتوافق مع طبيعتها البيولوجية، ودون المساس بها، لافتا إلى أنها ثروة كبرى لابد من استغلالها.

وأشار فهمى إلى أن القانون الجديد للمحميات سيعالج أزمة الملكيات للأراضي داخل نطاق المحميات، أو التي ستدخل في نطاقها سواء ملكية عامة أو خاصة، مشيرا إلى أن إعلان أي محمية جديدة سيتم بعد موافقة كل الوزارات المعنية، وأن قانون المحميات الجديد غلظ العقوبة في حالة التعد على أرض المحميات الطبيعية، وفرض عقوبات على كل حالة تعدٍ أو مخالفة تتفاوت حسب شدتها من الغرامة والحبس.

 

 

 

الأهلي يرفض مقترح "50% ـــ 50%"مع المدربين واللاعبين الأجانب بسبب الفيفا

 

رفض مسئولو النادى الأهلي مقترح اتحاد الكرة الخاص بالتعامل المادى مع اللاعبين الأجانب، بعد صدور قرار من وزارة الرياضة تحظر فيه دفع رواتب اللاعبين والمدربين بالدولار، لمواجهة أزمة العملة القائمة حالياً، وهو القرار الذى تم استثناء الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى منه.

 

 

 

وتلقى الأهلي مقترحاً بدفع رواتب اللاعبين الأجانب 50% بالجنيه المصرى و50% بالدولار على أن يتم مراعاة إبرام العقود فى الفترة القادمة بهذه الصيغة.

 

 

 

من جانبها قامت الإدارة الحمراء بالاستعلام عن قانونية الأمر إلا أنهم تأكدوا استحالة تنفيذه خاصة وأن عقود الأجانب تم صياغتها من خلال دفع الرواتب بالدولار وبالتالى يحق لهم شكوى النادى فى حالة امتعاضهم من القرار ليتم رفض المقترح مؤكدين لمسئولى الجبلاية أن الأهلي نجح فى جلب ملايين الدولارات خلال الفترة الماضية من خلال عقود الرعاية وبيع بعض اللاعبين وبالتالى فمن حق مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر دفع رواتب اللاعبين بالدولار.

 

 

 

 

"طلب إحاطة" لوزير الخارجية على خلفيّة تصريحات "مدني" عن الرئيس السيسي

 

 

قال وكيل لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النوّاب النائب طارق رضوان، إنَّه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير الخارجية سامح شكري، صباح غد الأحد، على خلفيّة سخرية الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني، من تصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات مؤتمر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الذي عُقِد في تونس، في حضور الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي.

 

كان مدني، سخر من تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأخطأ في اسم الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في أثناء كلمته في حفل افتتاح المؤتمر، حيث ناداه بـ"السيسي" بدلًا من "السبسي"، إلا أنَّه تدارك الخطأ بقوله: "هذا خطأ فاحش.. أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس"، في إشارة إلى تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ.

 

وأضاف "رضوان"، أنَّ الإشارة في حديث "مدني" تنطلي على السخرية بدرجة الإساءة للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، بما استوجب التصدي لذلك الأمر من خلال طلب الإحاطة.

 

يذكر أنَّ مدني، اعتذر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد عبارات التندر التي ساقها أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس، مؤكدًا أنَّها كانت على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأوضح "مدني"، في بيان صحفي مساء الجمعة، أنَّه يحترم السيسي الذي يكن له تقديرًا كبيرًا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة.

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©