быстрый займ на карту без отказов

 

“نواب مصر” يدشن “هاشتاج” لرفع علم فلسطين أعلى مبنى الأمم المتحدة

“نواب مصر” يدشن “هاشتاج” لرفع علم فلسطين أعلى مبنى الأمم المتحدة

 

دشن اتحاد نواب مصر الذى يضم 170 برلماني سابق، هشتاج على مواقع التواصل الاجتماعى، لدعم مشروع قرار برفع علم فلسطين على مبنى الأمم المتحدة بعنوان”#أرفعوا_علم_فلسطين”.

ودعا اتحاد النواب، في بيانه، كل مستخدمي الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي والإسلامي، والعالم أجمع لتغيير صور صفحاتهم الشخصية على الفيس بوك إلى علم دولة فلسطين.

وقال ياسر القاضي، أمين عام اتحاد النواب، إن رفع علم فلسطين على مبنى الأمم المتحدة، خطوة مهمة جدا واعتراف ضمنى من الأمم المتحدة بدولة فلسطين ، مشيرا إلى مشروع التصويت على قرار رفع العلم بأنه اختبار حقيقى لقدرات العرب وصدق دعمهم للقضية الفلسطينية، وأيضا لكى يثبتوا وجودهم بين سكان العالم.

وطالب كل من دولة السودان بصفتها رئيسة للمجموعة العربية هذا الشهر وهي التي ستقدم مشروع القرار، والكويت بصفتها رئيسة لمنظمة التعاون الإسلامى، وإيران كرئيسة لمجموعة دول عدم الانحياز، والسنغال كرئيسة للمجموعة الأفريقية وللجنة فلسطين في الأمم المتحدة ببذل جميع المجهودات الدبلوماسية من أجل دعم هذا المشروع ورفع علم فلسطين على مبنى الأمم المتحدة، باعتبارها خطوة ذات تأثير إيجابي ستزيد من ثقة الفلسطينيين وسعيهم ليكونوا دولة عضو بالأمم المتحدة.

وأضاف أن فلسطين دولة مراقبة، كذلك عضو في المحكمة الجنائية الدولية، الأمر الذي سيقوي موقفها الدولي والسياسي والقانوني، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تحقق أمل الفلسطينيين من سعيهم المتواصل لمقاضاة إسرائيل أمام العالم بعد الانضمام للجنائية الدولية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©