быстрый займ на карту без отказов

 

هذه هي أفضل وأسوأ ألوان السيارات التي تؤثر على إعادة بيعها

هذه هي أفضل وأسوأ ألوان السيارات التي تؤثر على إعادة بيعها

على الرغم من أن الناس عموما يختارون لون سياراتهم على أساس تفضيلاتهم الشخصية، فعندما يتعلق الأمر بقيمة إعادة بيع السيارات، يبدو أن بعض الإحصاءات تستحق النظر. وتوصلت دراسة أجراها محرك البحث سيارة iSeeCars على أكثر من 2.1 مليون عملية بيع للسيارات المستعملة وجدت أن اللون يؤثر بالفعل عندما يتعلق الأمر بتملك السيارة.

وعلى سبيل المثال، فالسيارات تنخفض قيمتها بنسبة 33.1٪ في المتوسط في السنوات الثلاث الأولى، مع احتفاظ السيارات باللون الأصفر بأفضل قيمة لاعادة البيع، وسجلت معدل تراجع في القيمة 27% وعلى الطرف الآخر من الطيف توجد السيارات الذهبية، التي تنخفض بنسبة قيمة 37.1٪.

وقال فونج لي، الرئيس التنفيذي لشركة iSeeCars: “السيارات الصفراء أقل شيوعا نسبيا، مما قد يؤدي إلى زيادة الطلب والمساعدة في الحفاظ على قيمتها ويظهر تحليلنا أن المركبات الصفراء لديها أدنى انخفاض قيمة في مقابل أي لون أخر ومن المثير للاهتمام، فاللون الأصفر هو لون أيضا مع أقل استهلاك مع سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والسيارات المكشوفة.”

ووفقا للبحث، فالسيارات البرتقالية والخضراء هي أيضا جيدة في الحفاظ على قيمتها، ومثل الصفراء، فهي أيضا أقل شيوعا. وتشكل السيارات الصفراء والبرتقالية والخضراء معا 1.2٪ من جميع السيارات التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات. أما ألوان السيارات الأسوأ فهي البيج، الأرجواني والذهبي، ويشكلون نسبة صغيرة جدا، بواقع 0.7٪.

 

هذه هي أفضل وأسوأ ألوان السيارات التي تؤثر على إعادة بيعها
هذه هي أفضل وأسوأ ألوان السيارات التي تؤثر على إعادة بيعها
Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©