быстрый займ на карту без отказов

 

وزيرا الداخلية والدفاع بشمال سيناء

وزيرا الداخلية والدفاع بشمال سيناء

 

قام الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، يرافقه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بزيارة الى محافظة شمال سيناء وذلك لتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء.

واطمأنا على الأحوال الإدارية والمعنوية لقوات التأمين، كما تفقدا أعمال التجهيز الهندسي لعدد من الكمائن والنقاط الأمنية علي الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء وأشادا بما لمساه من روح معنوية عالية وإصرار علي الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي لقوى التطرف والإرهاب مهما كلفهم من تضحيات وقام القائد العام بتفقد مركز العمليات الدائم لقطاع شمال سيناء للوقوف على آخر المستجدات وأوضاع التأمين للقوات المكلفة بمكافحة العناصر الإرهابية.

وأشاد القائد العام خلال لقائه برجال القوات المسلحة وعناصر الشرطة المدنية بما يبذلونه من جهود وتضحيات وطنية مخلصة ووفائهم بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية امن مصر القومي، مشددًا على ضرورةالتصدي بكل قوة وحسم لكل ما يهددأمن الوطن والحفاظ على استقراره.

وأشاد بالدور الوطني لشيوخ وعواقل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة ومعاونتهم في فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية.

وقام القائد العام يرافقه وزير الداخلية بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديرًا لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء علي الإرهاب في سيناء.

حضر الجولة الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة واللواء ا.ح ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني ومدير أمن شمال سيناء.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©