быстрый займ на карту без отказов

 

وزيرة الهجرة لزوجها : بحبك يا هاني

وزيرة الهجرة لزوجها : بحبك يا هاني

كشفت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في حوارها ببرنامج “بيت العيلة”، الذي تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم، بعض التفاصيل الخاصة عن حياتها الشخصية

حيث أوضحت أن لديها مشكلة منذ صغرها وهي أنها طويلة للغاية وكانت دائما معقدة من ذلك الأمر، موضحة أنها كانت تجلس في المدرسة بأخر الصف بسبب طولها الزائد، ولكنها الآن ترى “الطول هيبة”.

وتابعت أنها كانت بنت عادية من أسرة تعيش بالإسكندرية، وحصلت على مجموع كبير بالثانوية العامة لتلتحق بكلية السياسة والإقتصاد، وسافرت كثيرا خارج مصر بعد أن التحقت بالعمل في وزارة الخارجية.

وأشارت الوزيرة إلى أنها متزوجة من المهندس هاني، وهو متفهم وضعها الخاص بالعمل، ولديها 3 أولاد منهم شاب 20 سنة ويدرس فى امريكا، قائلة إن :”نجاحي بسبب وجود زوجي ومش بحب لقب وزيرة، وهو دائماً معي على الخط وأقوله بحبك يا هاني، وهو دائماً ما يأتى لي بالورود”.

نبيلة مكرم 1

وأوضحت نبيلة مكرم أنها تحب الطبخ مثل أي ربة منزل ولكن ليس لديها وقت لذلك، ولكن يوم الجمعة تطبخ، موضحة أن حماتها علمتها كيفية عمل ورق العنب، وأنها أثناء وجودها فى شيكاغو قامت بعمل 400 ورق عنب وأخذ منا اليوم بأكمله، وأن الترابط بين الأسرة هو فى المقام الأول.

وسردت تفاصيل يوم إعلامها بالوزارة، :”كان يوم خميس وكنت عيانة، ونمت وصحيت لقيت تليفون طالبين معلومات عني، وقولت أنا داخلة على قضية، وكلمني تليفون تاني وسأل وبدأت أقلق، وقال لي أني مرشحة لمنصب في الدولة  (وزيرة)، وحدث لي حالة تثبيت، لأني عمري ما اتخيل أنى أكون وزيرة”.

وشددت على أنها إنسانة بدرجة وزيرة، وأن عملها هو الهجرة غير الشرعية والهجرة الشرعية، والكل به مشاكل، خاصة وسط الإتجار بالبشر والنصب والإحتيال.

وأكدت أن المصريين بالخارج ملف لا يغلق، وهو متابعة لأرواح بشر، ويكفي بالنسبة لها دعوات الناس، وحينما نزلت بالمصابين من الأردن، وجدت إحساس الناس بإنها أمهم وكان هذا بالنسبة لها بالدنيا كلها، مشيرة إلى أنه حالياً الوضع أفضل، خاصة وأن عجلة العمل بدأت، وهناك إحساس بداخلها أنها تحل أزمات الناس.

وعن منصب الوزيرة، قالت :”لو الكرسي ذهب لا يهمني بل سأكون سعيدة، والوزارة تاج فوق رأسي وهو تكريم فى دولتي، وأنا طبيعية، وأمام بيتي لا يوجد حراسة”.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©