быстрый займ на карту без отказов

 

وزير الأثار ووفد من مجموعة الصداقة الفرنسية المصرية يتفقدان معبد الأقصر

وزير الأثار ووفد من مجموعة الصداقة الفرنسية المصرية يتفقدان معبد الأقصر

تفقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار ، مساء اليوم الخميس ، معبد الأقصر ، وبرفقته وفد من مجموعة الصداقة الفرنسية ـ المصرية بمجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة السيدة ( Catherine Morin ) ورئيسة لجنة الثقافة والتعليم  والاتصالات بمجلس الشيوخ الفرنسى ، ومندوب من السفارة الفرنسية بالقاهرة.

كتب/ خلف أحمد

تفقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار ، مساء اليوم الخميس ، معبد الأقصر ، وبرفقته وفد من مجموعة الصداقة الفرنسية ـ المصرية بمجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة السيدة ( Catherine Morin ) ورئيسة لجنة الثقافة والتعليم والاتصالات بمجلس الشيوخ الفرنسى ، ومندوب من السفارة الفرنسية بالقاهرة.

وكان في استقبالهم بالمعبد كل من الدكتور مصطفى وزيري مدير عام آثار الأقصر ، والدكتور محمد عبد العزيز مدير عام منطقة آثار مصر العليا ، وأحمد عربي مدير معبد الأقصر.

وكان أعضاء الوفد قد استمعوا إلى شرح مفصل عن معبد الأقصر الفرعوني ، معربين عن إنبهارهم بعظمة الحضارة المصرية القديمة ، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية بالمعبد.

كما حرص محافظ الأقصر على دعوة وفد مجموعة الصداقة الفرنسية المصرية على مأدبة عشاء رسمية ، حضرها أيضاً عدد من أعضاء مجلس النواب.

جدير بالذكر أن وفد مجموعة الصداقة الفرنسية المصرية وصل إلى مطار الأقصر الدولي ظهر اليوم الخميس ، وكان في استقبالهم محافظ الأقصر محمد بدر ، ومن المقرر أن يقوم الوفد غداً بزيارة المناطق الأثرية غرب الأقصر.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©