web analytics

«الجنايات» تستأنف محاكمة مرسي في «اقتحام السجون»

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وقيادات الإخوان في قضية “اقتحام السجون»، بعد تأجيلها الجلسة السابقة لاستكمال طلبات الدفاع واستكمال المرافعة عن محمد بديع ورشاد البيومي وصفوت حجازي.
وكان دفاع المتهمين في قضية الهروب الكبير من سجن وادي النطرون المتهم فيها تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وقيادات الإخوان في قضية “اقتحام السجون»، بعد تأجيلها الجلسة السابقة لاستكمال طلبات الدفاع واستكمال المرافعة عن محمد بديع ورشاد البيومي وصفوت حجازي.
وكان دفاع المتهمين في قضية الهروب الكبير من سجن وادي النطرون المتهم فيها

: «الجنايات» تستأنف محاكمة مرسي في «اقتحام السجون»

مقالات ذات صلة

«الجنايات» تستأنف محاكمة مرسي في «اقتحام السجون»

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، الأحد، برئاسة المستشار شعبان الشامي، قضية اقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي و130 متهما.
كانت المحكمة قد أمرت النيابة في الجلسة السايقة بتقديم صورة من تقرير أمن الدولة في القضية رقم 1227 جنايات قصر النيل، وإحضار تستأنف محكمة جنايات القاهرة، الأحد، برئاسة المستشار شعبان الشامي، قضية اقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي و130 متهما.
كانت المحكمة قد أمرت النيابة في الجلسة السايقة بتقديم صورة من تقرير أمن الدولة في القضية رقم 1227 جنايات قصر النيل، وإحضار

: «الجنايات» تستأنف محاكمة مرسي في «اقتحام السجون»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...