web analytics

«الجنايات» تنظر إعادة محاكمة المتهمين في «فتنة الشيعة»

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بالكيلو 10.5 بطريق إسكندرية الصحراوي برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الأحد، إعادة إجراءات عدد من المتهمين في القضية رقم 3117 والمعروفة إعلامياً بـ”فتنة الشيعة»، والتي أدين فيها 23 متهما بالسجن المشدد 14 سنة وبراءة 8 أخرين.
وأسندت جهات تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بالكيلو 10.5 بطريق إسكندرية الصحراوي برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الأحد، إعادة إجراءات عدد من المتهمين في القضية رقم 3117 والمعروفة إعلامياً بـ”فتنة الشيعة»، والتي أدين فيها 23 متهما بالسجن المشدد 14 سنة وبراءة 8 أخرين.
وأسندت جهات

: «الجنايات» تنظر إعادة محاكمة المتهمين في «فتنة الشيعة»

مقالات ذات صلة

«الجنايات» تنظر إعادة محاكمة المتهمين في «خلية الماريوت»

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسات إعادة المحاكمة في القضية المعروفة إعلامياً بـ”خلية الماريوت»، المتهم فيها صحفيين من قناة الجزيرة.
ومن المقرر أن تقوم المحكمة، في جلسة اليوم، بالإطلاع على مستندات النيابة وسماع شاهد النفي، وهو نجيب ساويرس، كما ستتيح الفرصة لأعضاء اللجنة الفنية لفحص تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسات إعادة المحاكمة في القضية المعروفة إعلامياً بـ”خلية الماريوت»، المتهم فيها صحفيين من قناة الجزيرة.
ومن المقرر أن تقوم المحكمة، في جلسة اليوم، بالإطلاع على مستندات النيابة وسماع شاهد النفي، وهو نجيب ساويرس، كما ستتيح الفرصة لأعضاء اللجنة الفنية لفحص

: «الجنايات» تنظر إعادة محاكمة المتهمين في «خلية الماريوت»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...