web analytics
غير مصنف

آخرهم سعودي عمره 16 عاما.. تعرف على أصغر 4 آباء في العالم

استقبل علي القيسي، أصغر عريس في تبوك بشمال السعودية، مولوده الأول محمد، بعد عام ونصف من زواجه، وحظي حفل زفافه بالكثير من الجدل بسبب عمره وعمر عروسه.

الطفل “العريس” يدرس حاليًا بالصف الأول الثانوي، وقد أجّلت مدرسة العريس امتحاناته المقررة في وقت زواجه، ومنحته إجازة لمدة أسبوع.

وترصد “الوطن” أصغر 4 آباء في العالم.

– في عام 2014 أنجبت خادمة إندونيسية غير متزوجة طفلة من صبي يبلغ من العمر 13 عاماً في البحرين، وذكرت صحيفة “الأيام” البحرينية حينها، أن الطفلة المولودة من قبل الخادمة قد نُقلت لدار الرعاية ونُسبت لمجهولي الأبوين بعد تحقيقات أجرتها النيابة خلال سبتمبر الجاري.

وأضاف المصدر أن النيابة استطاعت إثبات نسب الطفلة للأب ذي الـ 13 عاما عن طريق تحليل الحمض النووي.

– في نوفمبر 2014 نشرت صحيفة “صن” البريطانية خبرًا عن تلميذ بريطاني في الثالثة عشرة من عمره، أصبح أصغر أب في بريطانيا، حين رزق بطفلة من صديقته التي لا تتعدى الخامسة عشرة.

وقال الفتى ألفي باتين إنه لم يفكر بعد كيف سيعول هو وصديقته شانتيل ستيدمان الطفلة التي سمياها ميسى روكسان، إذ إنه لا يتلقى حتى مصروف جيب من والديه، وأضاف: عندما علمت أمي بالأمر، اعتقدت أنني وقعت في ورطة، ولكن تحليل الحمض النووي الـDNA أثبت بعدها أن ألفي ليس هو الأب، أنما أحد أصدقاء الطفلة في المدرسة هو الأب.

– في مارس 2017 أصبح طفل هندي يبلغ من العمر 12 ربيعًا من ولاية كيرالا في الهند، أصغر أب في البلاد، حيث ولدت له طفلة في أوائل العام، وبعد تلقي نتائج اختبار الحمض النووي، أكد الأطباء رسميا أبوته للطفلة، ومن المعروف أن والدة الطفل هي فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، ونقلت صحيفة The Hindu عن أحد الأطباء أن الطفل بلغ سن الرشد في وقت مبكر جدا.

وفي آخر الحالات وتحديدا في 26 أكتوبر 2017 استقبل السعودي علي القيسي، أصغر عريس في تبوك بشمال السعودية، والبالغ من العمر 16 عامًا مولوده الأول محمد، بعد عام ونصف من زواجه.

آخرهم سعودي عمره 16 عاما.. تعرف على أصغر 4 آباء في العالم
آخرهم سعودي عمره 16 عاما.. تعرف على أصغر 4 آباء في العالم
آخرهم سعودي عمره 16 عاما.. تعرف على أصغر 4 آباء في العالم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...