web analytics
غير مصنف

آخر اخبار سوق الانتقالات بالأندية العالمية اليوم الخميس 26-7-2018.. وانتقال مالكوم رسميا

يرصد موقع شامل 24 آخر اخبار سوق الانتقالات بالأندية العالمية  ، وصفقة انتقال اللاعب مالكوم اليوم الخميس 26-7-2018، حيث يهتم القراء بأخبر سوق الانتقالات، واليكم أبرز تفاصيل نشرة شامل 24 ورأي كبار الرياضيين في الصفقات.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً ضم النجم الشاب ألفونسو ديفيز نجم نادي فانكوفر وايتكابس الأمريكي لينضم لصفوف عملاق البوندزليجا وأصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي.

صفقة برشلونة وتعليق ابو تريكة

لقد كان توقيع مالكوم مع برشلونة أحد مفاجآت السوق التي قام بها برشلونة حيث تمت في غضون أربع وعشرين ساعة فقط ، وانتقل نادي برشلونة من منع انتقاله إلى روما لإبرام اتفاق مع بوردو من أجل التعاقد مع اللاعب وتقديمه في اليوم التالي مباشرة.

ورفض النجم ابو تريكة التعليق على الأمر
صفقة : ثيو هيرنانديز 

وضعت ادارة نادي يوفنتوس الإيطالي ثيو هيرنانديز ظهير نادي ريال مدريد الإسباني تحت المجهر تمهيداً في الدخول في مفاوضات لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ومن جانبه قال خالد الغندور في تصريحات خاصة لموقع شامل 24 إن الصفقة لن تكون مجدية رغم ان اللاعب مهم للغاية للفريق

يوفنتوس يستهدف ضم لاعب جديد من ريال مدريد

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي مؤخرًا عن التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو قادمًا من نادي ريال مدريد الأسباني في صفقة هي الأكبر في تاريخ اليوفي والدوري الإيطالي بلغت قيمتها 105 مليون يورو

ماذا قال بيرلو عن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس؟

يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي تحركاته القوية من أجل التعاقد مع حارس مرمى مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لخلافة البلجيكي تيبو كورتوا المقترب من الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

 

 خطوات تشيلسي المفاجئة

أكد فاديم فاسيلييف نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي أن النجم الروسي الكسندر جولوفين لاعب وسط نادي سيسكا موسكو الروسي قد رفض الانتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي وفضل الانضمام لصفوف النادي الفرنسي هذا الصيف.

موناكو يتغلب على تشيلسي في صراع ضم نجم منتخب روسيا

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في حسم التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب كلاوديو غوميز لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

تابع تفاصيل النشرة

يتواجد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في معسكر بولاية لوس أنغلوس الأميريكية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2018-19، ويستعد لمواجهة نادي ميلان الإيطالي في بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...