web analytics
غير مصنف

آرت روتانا جزر الأمواج

استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في آرت روتانا جزر الأمواج

أحد أفضل خياراتنا في المنامة.يقع آرت روتانا في جزر الأمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي. ويمكن للنزلاء التمتع بأشعة الشمس على الشاطئ أو على أحد المسابح الموجودة بالفندق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

توفر أماكن الإقامة المكيفة للنزلاء إطلالات خلابة. وتتضمن كل وحدة تليفزيون للقنوات الفضائية ومكتب وميني بار. كما يوفر الحمام الداخلي دش مطري ورداء حمام ومجفف للشعر. بينما تتضمن الأجنحة حوض استحمام سبا في التراس الخاص في الهواء الطلق.

يمكن للنزلاء القيام بتمارين رياضية مفعمة بالحيوية في نادي Bodylines للياقة البدنية & العافية وكذلك الاسترخاء مع علاجات المساج العطرية والتنظيف بالفرك.

يوفر آرت روتانا للنزلاء الصغار ملاهي مائية خاصة جداً، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم، كما يضم نافورة راقصة تفتن النزلاء من خلال العروض المنتظمة. كما تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم تتضمن صالة اللوبي Gallery التي تقدم مجموعة واسعة من أطباق المطابخ المختلفة التي تناسب جميع الأذواق. ويتوفر كذلك Italian at Rosso الذي يُعد خياراً عائلياً مفضلاً حيث يقدم الطعام في الهواء الطلق بجوار النافورة، بينما يقدم Flames المتخصص في شرائح اللحم والمأكولات البحرية أرقى قطع اللحم والصيد الطازج من البحر.

يقع مطار البحرين الدولي على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، بينما يبعد وسط مدينة المنامة مسافة 20 دقيقة فقط. 

جزيرة أمواج هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشواطئ والمقاهي ومعالم الجذب السياحي.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في المنامة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في المنامة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

يتكلّمون لغتك!

آرت روتانا جزر الأمواج يستقبل ضيوف Booking.com منذ 8-12-2014.

غرف الفندق: 311, سلسلة فنادق: روتانا

 

خيارات تناول الطعام

 وجبة الإفطار: كونتيننتال، و إنجليزي / أيرلندي كامل

 المطاعم: بوفيه، و للمأكولات الإنتقائية

غالبية الضيوف يرغبون بهذه المرافق – متوفرة في آرت روتانا جزر الأمواج!

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...