web analytics
غير مصنف

أبرز أخبار الدوري المصري اليوم الخميس 23 اغسطس 2018

 

يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية ، واليوم نقدم النشرة الرياضية والتي تتضمن أبرز الأحداث على الساحة الرياضية في كل من مصر والامارات والكويت والسعودية ، بالإضافة الى أبرز الاحداث بالدوريات العالمية ومنها أبرز أحداث الدوري الانجليزي وكذلك ابرز احداث الدوري الاسباني وابرز احداث الدوري الالماني ، بالإضافة الى المتابعة المتواصلة والتغطية الحصرية لأخبار نجم منتخبنا القومي ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح، بالإضافة الى البث المباشر لجميع مباريات نادي ليفربول ونادي برشلونة ونادي ريال مدريد ، وبايرن ميونخ مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وتشهد الساحة السياسية في العالم العديد من الأحداث الرياضية المهمة والتي سوف يتناولها موقع شامل 24 في نشراته الدورية مع تغطية مستمرة لحظة بلحظة، كما نرصد أبرز الاحداث بالدوري المصري ، واخبار تركي آل الشيخ ومرتضى منصور والخطيب ومعظم اللعيبة المصريين وأهدافهم ولماتهم وأهداف المباريات.. كل ذلك ستجدونه في نشرة شامل 24 الدورية.

 

الحدث التفاصيل  النجم الابرز

 آل الشيخ: سنعلن عن أغلى صفقة في التاريخ

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، عن التعاقد مع أغلى صفقة في التاريخ، والتي ستكسر قيمة انتقال البرازيلي “كينو”، وذلك في يناير المقبل.

وقال تركي في منشور عبر صفحته على فيسبوك: “في يناير سيتم التعاقد مع نجم كبير إضافة مهمة للدوري المصري.. وأغلى صفقة في تاريخه.. حتكسر رقم كينو في حجم ومبلغ الصفقة.”

وانضم كينو إلي بيراميدز في الصيف مقابل 10 مليون دولار، وأصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري المصري.

ولم يعلن آل الشيخ عن أي تفاصيل تتعلق بهوية اللاعب، سواء ان كان مصري بالخارج، أو اجنبي، لكن التأكيد على أنه “سيكون إضافة للدوري المصري” يوضح أنه لاعب غير محلي.

وتعاقد بيراميدز في عهد تركي آل الشيخ وموسمه الأول كمالك للنادي مع 4 لاعبين من البرازيل، وسوري وفلسطيني، ونيجيري، وتم بيع ثنائي برازيلي بالفعل حتى الآن.

تركي آل الشيخ
 الأهلي رداً على كوليبالي: من حقه 126 ألف دولار رد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي على طلب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي بالحصول على مستحقاته من النادي الأحمر التي لم يحصل عليها قبل هروبه.

وفي تصريحات لـ”يلا كورة” قال عبد الرازق:”الأهلي لم ينكر أن كوليبالي من حقه الحصول على 126 ألف دولار، ونحن ملتزمون بدفع هذا المبلغ، لكن هو عليه أن يدفع 1.4 مليون دولار للنادي أولاً”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد ألزم المهاجم الإيفواري بدفع 1.4 مليون دولار بعد هروبه من الأهلي، ولم يسدد كوليبالي المبلغ قبل أن ينتقل إلى أحد أندية الدرجة الثانية في اسكتلندا ليعيد فتح الملف بحثاً عن الحصول على بطاقة دولية للعب.

وأضاف عبد الرازق:”الحكم هو عنوان الحقيقة، لا يمكن أن يلغى الحكم إلا بحكم مثله، وليقل كوليبالي ما يريد، يجب أن يتم احترام الأحكام، ولو كان صادقاً في ادعاءاته لقدم الاثباتات عليها”.

كوليبالي
هذه تفاصيل أزمة مؤمن زكريا داخل الاهلي كسر مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي حاجز الصمت بعد مشكلته الأخيرة مع ناديه والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات.

وخرج مؤمن من قائمة الأهلي لثلاث مباريات من المواجهات الأربعة الأخيرة، لأسباب فنية وإدارية حسبما وصفها الجهاز الفني للأهلي.

وقال مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على انستجرام يوم الأربعاء: “المشكلة للأسف أن الناس لا تعرف أين الحقيقة”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عاما “مشكلتي مع الأهلي ليست فنية على الاطلاق”.

مؤمن زكريا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...