web analytics
غير مصنف

أبرز 5 اخبار عن الدوري المصري اليوم الأحد 5 أغسطس 2018

ينشر موقع شامل 24 أبرز 5 اخبار عن الدوري المصري اليوم الأحد 5 أغسطس 2018 ، حيث تعتبر هذه الأخبار الأبرز على الساحة الكروية في مصر اليوم الأحد، وذلك ضمن النشرات الدورية لموقعع شامل 24.

 

الخبر الأبرز التفاصيل  اللاعب الأبرز
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ثلاث مفاجآت وذلك بعد جلسة جديدة جمعته مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وحقق الزمالك انتصاره الأول تحت قيادة كريستيان جروس وذلك في افتتاح الجولة الثانية أمام الاتحاد بخماسية مقابل هدفوقال مرتضى منصور: “جلست معي تركي آل الشيخ عقب فوز بيراميدز وتحدثنا عن محمد مجدي أفشة”.

وأوضح في تصريحات إذاعية “تركي آل الشيخ أخبرني في وقت سابق بأنه سيترك أفشة إلى الزمالك في يناير ولكنني أخبرته بأنه لن يجد من يسجل لفريقه إذا فعل ذلك”.

وواصل ضاحكا “أخبرني بأنه سيلجب للزمالك لاعب أفضل من أفشة في يناير المقبل”.

وتابع “تركي آل الشيخ رجل محترم للغاية ونتعامل سويا بكل احترام”.

وخطف بيراميدز انتصارا قاتلا أمام إنبي بهدف قاتل عن طريق أفشة في ختام الجولة الأولى من الدوري

 محمد مجدي أفشة 
رأي حازم إمام في جروس   حازم إمام: جروس لعب بواقعية ضد الاتحاد وأوباما نجم المباراة

يرى حازم إمام نجم الزمالك السابق أن كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض لعب بواقعية ضد الاتحاد السكندري.

الزمالك فاز على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف ليحقق الانتصار الأول له في الدوري. (طالع التفاصيل)

وقال إمام أثناء تحليله للمباراة على قناة “on sport”: “جروس فعل ما يجب أن ينفذ حتى يكون الفريق منظم دفاعيا ولديه كثافة هجومية”.

جروس
سعفان يعترف ويكشف كواليس مكالمته مع مدير مكتب آل الشيخ قبل لقاء الأهلي اعترف سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، بصحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1-1).

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت مقطع فيديو مسرب من المكالمة، التي عرف فيها الشخص نفسه قائلا إنه أحد مسؤولي نادي الوحدة السعودي.

وظهر في الفيديو أن هذا الشخص قال لسعفان إن تركي آل الشيخ، وزير الرياضة بالسعودية، يطالب بضرورة الفوز على الأهلي، ورد سعفان: “سأبلغ اللاعبين بالأمر”.

وكشف سعفان كواليس تلك المكالمة في تصريحات تلفزيونية بقناة “ال تي سي” قائلا: “تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات الإحماء قبل المباراة مباشرة”.

وقال مدرب الحراس بالإسماعيلي إن مدير مكتب تركي آل الشيخ، الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، عرض على الإسماعيلي مكافأة خاصة من أجل هزيمة الأهلي.

وأضاف سعفان: “اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف”.

وأوضح: “لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبو الليل (المدير الإداري للإسماعيلي) وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق”.

سعفان وتركي آل الشيخ
هل تدخل محمد صلاح في اختيار المدير الفني للمنتخب

لم يشارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في اختيار الجهاز الفني الجديد للفراعنة، بحسب مصدر لمراسل يلا كورة.

وكان اتحاد الكرة أعلن التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري ليتولى مهمة تدريب المنتخب خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأضاف المصدر إن اللاعبين المحترفين ومن بينهم محمد صلاح، فوجئوا بالتعاقد مع أجيري، ولم يكن لديهم أي معلومات عن خليفة كوبر.

ويأتي ذلك بالرغم من إعلان هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أثناء تقديم المدرب الجديد، أنه كان من المهم قناعة اللاعبين المحترفين بالشخص والعقلية التي سيتدربون معها.

المصدر أكد أن صلاح لم يتدخل كما تردد في اختيار المدير الفني أو حتى جهازه المعاون.

وكانت أنباء أشارت إلى أن نجم ليفربول طالب بالتعاقد مع ضياء السيد مدربا للمنتخب في الجهاز الجديد.

وختم المصدر “المحترفين تحدثوا سويا عن تجاهل آرائهم من قبل اتحاد الكرة، سواء بتزكية بعض المدربين في منصب المدير الفني أو المدرب”.

 محمد صلاح
أمير مرتضى: اقتربت من إنهاء لائحة الزمالك.. نريد الأفضل لشيكابالا.. ولا أعرف شيئًا عن أفشة  

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أنه اقترب من إنهاء اللائحة الجديدة للنادي، مشيرًا إلى أنه لا يعرف شيئًا عن مفاوضات ضم محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لقناة “سي بي سي إكسترا”: “ما يتردد عن وجود خلاف بين وبين مرتضى منصور رئيس النادي حول اللائحة أمر مضحك، لا يوجد خلافات حولها”.

وأضاف: “طلب مني مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإسماعيل يوسف تطوير اللائحة القديمة، وسيقوم رئيس النادي في النهائية بوضع التعديلات الأخيرة التي يراها أصح للفريق”.

وتابع: “انتهيت من وضع 70% من اللائحة الجديدة لأنها كبيرة وتتحدث عن كل شيء يخص الفريق سواء في الملعب أو خارجه، ولا تقتصر على المكافآت فقط مثل بقية الأندية وتهدف لمصلحة الزمالك”.

وتحدث أمير مرتضى عن موقف محمود عبدالرازق المقيد ضمن قائمة الانتظار قائلا: “هناك أكثر من ناد أبدى اهتتمامه بضم اللاعب، مرتضى منصور طلب منا مساعدته حتى آخر لحظة لأنه أحد أبناء الزمالك”.

وأضاف: “نسعى لجلب أفضل عرض لمحمود عبدالرازق شيكابالا من حيث الأمور الفنية والمادية، وقد نفكر أيضًا في التساهل بالمقابل المادي وإعارته مجانًا لأي ناد من أجل مساعدته لأن مصلحته تهمنا”.

وأوضح: “لم يصلنا أيضًا أي عرض رسمي لمعروف يوسف، كل الأمور تتم فقط عن طريق وكيله الذي أخطر النادي برغبة اللاعب في الاحتراف بالسعودية، ولا يزال مقيد أيضًا ضمن قائمة الانتظار”.

أمير مرتضى منصور 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...