web analytics

أبشع سيناريو لسيدة باعت سنوات العشرة بلحظات متعة في الحرام.. أماني تواعد زوجها وعشيقها معاً.. وتطلب

 

تمكنت أجهزة المباحث بالدقهلية من كشف غموض العثور على جثة مواطن مقتولاً وملقى داخل إحدى الترع، حيث تبين أن زوجته وراء قتله بمساعدة عشيقها، فتحرر محضرا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

 

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بالعثور على جثة طافية بمياه البحر الصغير بدكرنس، فتم انتشالها وتبين أن بها طعنات متفرقة بالجسم، وتبين من التحريات أن الجثة لـ "محمود ط.أ" 30 سنة ميكانيكى ومقيم بالمنصورة، وتحرر محضرا بغيابه.

 

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس وقسم شرطة ثان المنصورة وقطاع مصلحة الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد هوية مرتكبى الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة القتيل "أمانى.ف.ع" 29 سنة ربة منزل، بالاشتراك مع عشيقها "لسيد. ظ. س" 24 سنة، وسبق اتهامه فى 5 قضايا خيانة أمانة.

 

ودلت التحريات أن زوجة القتيل ارتبطت بعلاقة غير شرعية بالمتهم الثانى، حيث سلمت له جسدها فى الحرام، وأنها كانت تلتقى بعشيقها فى إحدى الشقق المفروشة بمدينة المنصورة فى الآونة الأخيرة مستغلة غياب زوجها طوال النهار أثناء عمله فى ورشته وأنها كانت تعود للمنزل قبل رجوعه، وأضافت التحريات أن زوج المتهمة بدأ يشك فى أمرها وعرضت الأمر على عشيقها فاقترح عليها التخلص منه من خلال سيناريو رسمه العشيق وباركته الزوجة، حيث دست المتهمة بعض الأقراص المخدرة للمجنى عليه بكوب عصير أثناء تواجدهما بمسكنهما، وعندما راح فى النوم اتصلت هاتفياً بعشيقها الذى حضر على الفور.

 

وسدد للمجنى عليه عدة طعنات نافذة بسلاح أبيض كان بحوزته "مطواه" ثم أمسك بحجر وهشم به رأس القتيل واستولى على هاتفه المحمول، وبعد التأكد من وفاته أمسكت الزوجة بسكين وسددت له عدة طعنات نافذة وهى تردد "غور يا شيخ كنت طابق على نفسى".

 

وأوضحت التحريات أن المتهم استئجار سيارة ربع نقل تحمل رقم (د ر ب 6354 مصر) وضع بداخلها جثة القتيل وألقاه فى مياه البحر الصغير وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الحادث.

 

كما جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة حبس بائع فول 15 يوماً بعدما ذبح زوجته بأبو النمرس ثم مزق جسدها بـ"مطواة" بسبب الخلاف على 50 جنيهاً، وتم القبض على المتهم الذى انهار واعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى العميد خالد منير، مأمور مركز شرطة أبو النمرس بلاغاً بمقتل سيدة فى قرية "ترسا"، فانتقل المقدم محمود عنتر، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وعثر على السيدة مذبوحة داخل غرفة نومها، وبجسدها عدة طعنات نافذة، وأفادت التحريات والتحقيقات التى قادها خالد عميش، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة وأضافت التحريات أن خلافات مالية لا تتخطى الخمسين جنيها بين القاتل والمجنى عليها جعلته يستل سكينا من المطبخ، ويسدد بها عدة طعنات نافذة فى أماكن متفرقة من جسدها بعد ذبحها، وفر هاربا، وتم القبض على المتهم "رمضان.ح.م" 59 سنة بائع فول، الذى سرد أسباب وكواليس ارتكابه للواقعة لليوم السابع، حيث إنه طلب من زوجته "فلوس" لكنها رفضت فحدثت بينهم مشادات كلامية وأسرع نحو المطبخ وأمسك بسكين لتهديدها لكنها لم تعبأ بذلك، وتطور الأمر، حيث أمسكها من الخلف وذبحها وعندما شاهد الدماء تسيل منها طعنها عدة طعنات نافذة طعنتين فى الصدر واثنتين بالبطن وأصيب بحالة هيستيرية ثم هرب إلى مدينة الشيخ زايد، حيث تم القبض عليه. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...