web analytics
غير مصنف

أبو ظبي: مجموعة الاتحاد للطيران ومجموعة لوفتهانزا تتوسعان في نطاق التعاون

أعلنت اليوم مجموعة الاتحاد للطيران وشركة طيران "لوفتهانزا" الألمانية، التابعة لأكبر مجموعة طيران على صعيد أوروبا، عن تفاصيل الشراكة التجارية الجديدة بينهما.

 

 

وكشفت مجموعتا الطيران عن إبرام اتفاقية عالمية لخدمات تموين الطائرات بالأطعمة والمشروبات بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، والتوقيع على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات. 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم في العاصمة أبوظبي، أوضح الرئيسان التنفيذيان للمجموعتين تفاصيل الخطط المقررة للتوسّع في الشراكة التجارية بين المجموعتين.   

وبهذا الصدد، أفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، بالقول: "تمثل الشراكات محوراً رئيسياً في استراتيجيتنا وتظل إحدى الركائز الهامة التي نستند إليها من أجل التنافس بفعالية وكفاءة في ظل سوق عالمية متشابكة تشهد منافسة محتدمة". 

وأضاف: "لا ريب أن تعاوننا مع واحدةٍ من كبرى العلامات التجارية الراسخة والشهيرة بقطاع الطيران يمثل أهم شراكة لا ترتبط بحصص ملكية مع شركة طيران قمنا بالإعلان عنها على الإطلاق".  

وتابع بالقول: "تعدُّ هذه الشراكة منصةً لتحقيق تعاون استراتيجي أوسع نطاقاً بين المجموعتين. وتؤكد على التزام مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران وأبوظبي باستراتيجيتنا للنمو في أوروبا". 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...