web analytics
غير مصنف

أتلانتس النخلة، دبي

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع أتلانتس النخلة، دبي من فئة 5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتمتع بشاطئ رملي خاص به، كما يتميز بإطلالات مذهلة على الخليج العربي، بينما يوفر أكواريوم تحت الماء وفرص السباحة مع الدلافين وإمكانية استخدام المنتزه المائي أكوافنتشر وأكواريوم ذا لوست تشامبرز مجانًا، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف بديكور مستوحى من الطراز العربي والمحيطي وشرفة مع إطلالات خلابة، كما تشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومرافق لصنع الشاي/ القهوة مجانًا وميني بار، فيما تحتوي بعض الغرف على تراس واسع مذهل يوفر إطلالات بانورامية على نخلة جميرا أو حوض استحمام سبا كبير يقع في وسط الحمام.

تشمل خيارات الطعام Yuan الذي يقدم المأكولات الصينية السيشوانية التقليدية ضمن أجواء عصرية، كما يقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع نكهات عربية، فيما يوفر Bread Street Kitchen & Bar قائمة طعام بريطانية مميزة ومشروبات لذيذة من الشيف غوردون رامزي، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات مذهلة على جزيرة النخلة وأفق مدينة دبي أثناء تذوق المأكولات اللبنانية الأصيلة، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة والشيشة في Levantine Bar And Terrace.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية استخدام المنتزه المائي أكوافنتشر الذي يعتبر أكبر منتزه مائي في الشرق الأوسط، ويتميز ببرج نبتون وبرج بوسيدون وهو مليء بالمنزلقات المائية الرائعة، كما يتوفر ملعب مائي للضيوف الصغار، بينما يقدم نادي الأطفال أفضل وسائل الترفيه تحت إشراف كامل لأطفالكم مع البرامج اليومية، فيما يوفر نادي Rush للمراهقين أماكن مثالية للاسترخاء والرقص وأحدث ألعاب الفيديو، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم في سبا ShuiQi، ويوفر الجيم مدربين شخصيين للياقة البدنية.

 

يوفر مكان الإقامة مجموعة من بعض أفضل المطاعم الفاخرة في العالم والمتاجر التي تلبي جميع احتياجاتكم الأساسية للعطلة، ويمكن للضيوف الحجز لركوب طائرة هليكوبتر للقيام برحلة تستغرق 15 دقيقة حول مدينة دبي أو لخدمة نقل المطار، فيما يمكن الوصول إلى مول الإمارات في غضون 20 دقيقة بالسيارة، بينما يقع نادي الإمارات للغولف على بُعد 3 كم، كما يبعد كل من برج خليفة الرائع ودبي مول مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن أتلانتس.

 معرض صور مكان الإقامة هذا

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.7 لرحلة لشخصين.

معرض صور مكان الإقامة هذا

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...