web analytics
غير مصنف

أحمد السقا لـ “شامل 24”: منى زكي تميمة نجاحي

قال النجم أحمد السقا إن الفنانة منى زكي تميمة حظه ولا ينسى أبدا الأفلام التي تككلت بالنجاح وكان يتشاركان فيها البطولة مثل أفريكانو ومافيا وتيمور وشفيقة وغيرها من الأفلام.

وقد جاءت تصريحات السقا لموقع شامل 24 ، بعد أن كشفت الشركة المنتجة لفيلم “3 شهور” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، وسيخوض به سباق عيد الفطر، عن الأفيش الدعائي الأول للفيلم حيث تصدره السقا ومني زكي ، وظهر السقا على الأفيش مرتدياً “النظارة السوداء” علي عكس أفيشات أفلامه السابقة.

قصة الفيلم

الفيلم يدور في إطار أكشن رومانسي، حيث يتزوج المواطن المصري (أحمد السقا) من امرأة أمريكية، وينجبان طفلاً، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل، ويشارك في بطولته منى زكي، وخالد الصاوي، وروجينا، وانتصار، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومدير التصوير جلال الزكي، ومن المقرر أن يتم تصوير معظم أحداث الفيلم في إحدى ولايات أمريكا، ومن المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن آخر أفلام السقا هو “هروب اضطراري”، بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر وأحمد العوضي، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف، وعلى رأسهم أحمد حلمي، وأحمد فهمي، وروجينا، ودينا الشربيني، ومحمد فراج، وأحمد زاهر، وباسم سمرة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...