web analytics
غير مصنف

أخبار السيارات اليوم السبت 21-7-2018 أودي تكشف عن موديل 2018 من TT

تابع نشرة أخبار السيارات من موفع شامل 24، بعد ساعات قليلة من تسريب صورها على الانترنت، قررت أودي الكشف بشكل رسمي عن الموديل الجديد من سيارتها TT بفئات الكوبيه والمكشوفة، وهو موديل ستقدمه الشركة كسيارة لعام 2019 ببعض الاسواق العالمية (مثل أمريكا) وكموديل لعام 2018 الحالي بأسواق أخرى (مثل أوروبا)، حيث تبين أن أودي منحت السيارة عدة تعديلات بالشكل والتجهيزات في هذا الموديل.

وأظهرت الصور وجود اختلاف واضح في هذا الموديل الجديد عن نظيره الحالي، خاصة في مقدمة السيارة التي حصلت على تصميم مختلف ضم شبكة تهوية جديدة تماما، ومصد أمامي معدل بفتحات تهوية جديدة على جانبيه، بينما ظهرت مصابيح السيارة الأمامية بنفس الشكل دون تعديل.

متابعات موقع شامل 24 لأخبار السيارات

وبالنسبة لفئة الكوبيه فلم يشهد الجزء الخلفي من السيارة أي تعديل جوهري سوى بالمصد الخلفي للسيارة، بينما تم تعديل الجزء الخلفي بالفئة المكشوفة بشكل أكبر، وفيها تم تغيير تصميم المصد الخلفي وإضافة فتحات تهوية على جانبيه، وأيضا إضافة فتحات تهوية أسفل المصابيح الخلفية.

وستقدم أودي مع هذا الموديل ثلاثة ألوان جديدة إضافة للألوان المتاحة من السيارة (ومنها الاصفر والأحمر)، وتضم الألوان الجديدة درجتين مختلفتين من اللون الأزرق، بالإضافة للون البرتقالي.

وحتى الأن لم تطلق أودي أي معلومات رسمية هامة عن فئات المحركات التي ستقدمها مع هذا الموديل من السيارة، والتي يتكهن البعض أنها ستكون نفس المحركات المتاحة مع الموديل الحالي، لكن يتوقع بعض الخبراء أن أودي لن تطلق محركات ديزل بهذا الموديل، وذلك بسبب قلة مبيعات هذه الفئة من المحركات مع هذا الموديل في السنوات الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...