web analytics
غير مصنف

أسعار ومواصفات السيارات اليوم 19-7-2018 كاديلاك تخترق أسواق المنطقة

أسعار ومواصفات السيارات اليوم 19-7-2018 كاديلاك تخترق أسواق المنطقة، هل تبالغ كاديلاك في أسعارها بالمنطقة ، وما هي مواصفات XT4من “كاديلاك” الجديدة
خبراء سيارات يكشفون جميع التفاصيل: يشهد الشرق الأوسط الإطلاق الإقليمي لأول مركبة XT4من “كاديلاك” في وقت لاحق من العام الجاري مع مضي العلامة التجارية الفاخرة بخطّة توسعة عائلة مركباتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) ليصل مجموع طرازاتها إلى ثلاثة، شاملة ’إسكاليد‘ الرائدة كبيرة الحجم وXT5الراقية متوسّطة الحجم. وكان قد تم الكشف عن المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمَجة الجديدة كلّياً على الصعيد العالمي في وقت سابق من العام الحالي وذلك في “كاديلاك هاوس” بحي منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية.
الخطة الجديدة للسيارة : وتمثّل هذه المركبة المدمَجة الجديدة خطّة التوسّع العشرية لدى “كاديلاك”، والتي تسعى لزيادة عدد طرازات العلامة التجارية بأكثر من الضعف على مدى السنوات الأربع القادمة.
خطة التطوير: الخبراء اشادوا بخطة التطوير ، حيث تم تطوير XT4باعتماد هندسة تصميمية مدمَجة حصرية لتدخل بها “كاديلاك” الفئة الأسرع نمواً من مركبات الـSUVالفاخرة ضمن قطاع السيارات، وهي تتمتّع بتصميم معبِّر وأداء موثوق ورحابة عالية وتقنيات جديدة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...