web analytics

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 في جميع المحافظات برقم البطاقة ورقم المصنع

أعلنت الوزارة عن فتح أبواب التقدم لقرعة الحج للعام الجاري 2018، وذلك في شهر مارس، وتحديدا في التاسع من شهر مارس وحتى التاسع عشر من نفس الشهر، وفقا لما كشفت عنه الوزارة على الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت؛ حيث تقدم وزارة الداخلية على الموقع الإلكتروني لها العديد من الخدمات الصوتية للزائرين، فضلا عن توفير رقم مختصر للتواصل مع ممثلي المنظومة، وكذلك توفر خدمة التواصل والاستفسارات عبر موقعها الإلكتروني.

أسعار قرعه حج الجمعيات الأهلية لعام 2018

وسوف نستعرض عليكم جميع الأسعار الخاصة بالحج لهذا العام.

أسعار قرعة حج الجمعيات الأهلية
المستوى الأول 65:70 ألف جنيه
المستوى الثاني 55:60 ألف جنيه
المستوى الثالث 48:50 ألف جنيه

أسعار حج القرعة من وزارة الداخلية

ومن خلال تلك الجدول يوضح الأسعار الخاصة بقرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية وذلك بعد إعلان أسماءهم من خلال القرعة العلنية التي تمت عن طريق الموقع الإلكتروني بوابة الحج المصرية.

أسعار قرعة حج الجمعيات الأهلية
المستوى الأول 60 ألف جنيه
المستوى الفاخر 90 ألف جنيه

أسعار الحج السياحي 2018

أسعار الحج السياحي 2018
المستوى الأول 70 ألف جنيه
المستوى الفاخر 150 ألف جنيه

نتيجة قرعة الحج المصرية من رابط بوابة الحج الإلكترونية

وفي حالة الانتهاء من تسجيل جميع المتقدمين في قرعة الحج المصرية سوف يتم الإعلان عن نتائج القرعة، وسوف ننتظر معكم إعلان النتيجة فقط تابعونا ليصلكم كل جديد، وسوف يتم الإعلان النتيجة قريبًا عبر موقع وزارة الداخلية، ومن ثم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج المصرية، وسوف نعرض عليكم في حالة توفر النتيجة كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الحج.

كيفية الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج

أولا قم بالدخول إلى الرابط المباشر لـ “بوابة الحج المصرية” كما هو موضح بالصور، ثم أدخل الرقم القومي الخاص بالاستعلام، ثم ادخل رقم المصنع، الموضح في الصورة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...