web analytics

أكبر توأم ملتصق بالعالم يكشفان أسرار خطيرة

وصل أكبر توأم ملتصق عند الرأس في العالم إلى سن الخمسين، متحدين بهذا كل آراء الأطباء التي قالت إنهما لن يعيشا طويلاً، واحتفل كل من جورج ولوري شابل بهذا اليوم الخاص جداً بقضاء رحلة في مدينة لندن، وكشفا أسرار حياتهما الجنسية.

وقرر الاثنان أن يعيشا حياة منفصلة عن بعضهما البعض، حيث إن لوري كان لها صديق، ويعيش جورج أيضاً الذي كان اسمه دوري حياة منفصلة كرجل . .



وقالت لوري: "عندما ولدنا ظن الأطباء أننا لن نستطيع أن نتخطى 30 عاماً". 



واستطردت "لقد تعلمنا الكثير خلال سنواتنا الخمسين الماضية، والأهم أننا نستطيع العيش إلى أقصى حد ممكن". وقد ولدت لوري بجسد كامل، ولكن جورج يعاني من شلل في النخاع الشوكي، الأمر الذي جعله غير قادر على الحركة.



وجورج لا يستطيع المشي، ويجلس على كرسي متحرك، وتدفعه لوري حيث يستطيع الاثنان أن يسيرا معا ويتحركا مع بعضهما البعض. وقال جورج: "بعض الناس لا يصدقون أن لدينا حياة طبيعية". وأضاف: "أنا ولوري ننظف شقتنا، ونسافر سويا، وحتى لوري كان لديها صديق، لا شيء يمنعنا أن نفعل ما نريد".



وقد ولد التوأم في ولاية بنسلفانيا الأمريكية في 18 سبتمبر عام 1961 حيث يتقاسمان 30% من وجههما من الفص الجبهي، وأنسجة المخ والأوعية الدموية في هذه المنطقة، مما يعني استحالة فصلهما.



وكانت محكمة أمريكية قد قررت أن أبويهما لا يستطيعان الاعتناء بهما وبحالتهما، فقررت إيداعهما بأحد دور الرعاية الصحية التي كان أغلبها من الذين يعانون من إعاقات عقلية وذهنية شديدة، على الرغم من أنهما كانا لا يعانيان من أي إعاقة عقلية.



وقالت لوري: "لم يكن لدينا أي من الإعاقات سوى الجسدية بالطبع". وأضافت: "تعلمنا أن نعتني بأنفسنا منذ الصغر، وكنا نحصل على درجات دراسية عالية في المدرسة".



ولم تتوقف المعاناة فقط عند حد الإعاقة الجسدية؛ لكن جورج كان يعاني من عذاب أخفاه عن أخته؛ وهو رغبته في تغيير جنسه، وأشار إلى أنه عرف منذ أن كان صغيراً أنه يجب أن يكون صبياً، وأحب اللعب بالقطارات، وكره ألعاب البنات. وبحسب "ذا صن" البريطانية فإن جورج الذي كان معروفاً باسم دوري قرر منذ أربع سنوات أن يبدو كرجل، وأن يتعامل مع نفسه كرجل.



ولكن لوري التي تعتبر نفسها فتاة مكتملة الأنوثة، قد فقدت عذريتها في سن 23 عن طريق صديقها الثاني.



وقالت: "عندما كنت أذهب إلى لقاء حبيبي، كان جورج يحضر معه كتباً لقراءتها، وكان لا يلتفت إلى أي تبادل للقبل بيني وبينه". وأضافت: "لم أجعل كوني توأما ملتصقا يحرمني من أن أكون امرأة مكتملة الأنوثة".  

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...