web analytics

أمن طرابلس: دوريات أمنية من وسط العاصمة إلى عدد من المناطق لحفظ الأمن

تعتزم مديرية أمن طرابلس تثبيت بوابات أمنية و72 تمركزًا أمنيًا في مداخل العاصمة للحفاظ على الأمن خلال الفترة القادمة.

وقال مدير أمن طرابلس العقيد صلاح السموعي ، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر المديرية اليوم الأحد بحضور عدد من وسائل الإعلام ، إن مديرية أمن طرابلس والإدارة العامة للأمن المركزي تسيران دوريات أمنية من وسط العاصمة إلى رأس الغزال وجنزور وتاجوراء وقصر بن غشير لحفظ الأمن.

وأضاف السموعي ، أن المديرية شرعت في تنفيذ خطة أمنية لتأمين المصارف لتسهيل تقديم خدماتها للمواطنين بالتعاون مع الإدارة العامة للأمن المركزي والأجهزة الأمنية الأخرى، داعيًا وسائل الإعلام المختلفة إلى توخي الدقة والمصداقية عند تناول الأخبار الأمنية واستيفائها من مصادرها.

وأكد مدير أمن طرابلس ، أن كافة إحصائيات الجرائم من اختصاص الإدارة العامة للمباحث الجنائية ومديرية أمن طرابلس ، مبديًا استعداد المديرية لتزويد وسائل الإعلام بالإحصائيات الصحيحة وأية معلومات تتعلق بالوضع الأمني في العاصمة .

وحول استعدادات مديرية أمن طرابلس للاحتفالات التي ستقام خلال الأيام المقبلة بالذكرى السادسة لثورة السابع عشر من فبراير، أوضح السموعي أن المديرية أعدت «خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين ابتهاجًا بهذه الذكرى وسط العاصمة والمناطق المحيطة بها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...