web analytics

أهالي الضرب الأحمر يطالبون بإعدام قاتل “دربكة” من أمام المحكمة

 نظم أهالي محمد سيد على، الشهير باسم “دربكة”، مسيرة داخل الممر الداخلي للبوابة الرئيسية لمحكمة التجمع الخامس، رافعين لافتات عليها صور “دربكة”، ومكتوب عليها إنه شهيد لقمة العيش، وعريس الجنة، كما هتفوا “إعدام لقاتل دربكة“، قبل بدء ثالث جلسات محاكمة رقيب الشرطة المتهم بقتله.
وكان النائب العام المستشار، نبيل أحمد صادق، أحال رقيب الشرطة مصطفى محمود، إلى محكمة جنايات القاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أسند إليه ارتكاب جريمة القتل العمد بحق المجني عليه “محمد سيد علي إسماعيل” (سائق) مستخدما سلاحه الميري.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت بحق رقيب الشرطة المتهم، أقوال عدد من شهود العيان على ارتكابه لجريمة قتل السائق، علاوة على الاعترافات التفصيلية التي أدلى بها المتهم نفسه، التي أقر خلالها أنه استخدم مسدسه في إطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، عقب مشادة بينهما، فاستقرت رصاصة في رأسه على نحو أودى بحياته على الفور.

كما تضمنت أدلة الإثبات العديد من التقارير الفنية لمصلحة الطب الشرعي في شأن تشريح جثمان المجني عليه وفحص السلاح المستخدم، والتي أكدت صحة ما جاء على لسان أقوال الشهود في شأن الوصف التفصيلي لكيفية ارتكاب الجريمة، وأن السلاح المضبوط بحوزة رقيب الشرطة المتهم هو ذاته الذي أطلق من خلاله العيار الناري الذي تسبب في مقتل المجني عليه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...