web analytics
غير مصنف

أوبر تتخذ أول سفراء لها في العالم من مصر وتتبعها بالهند

قال تقرير عالمي أن أوبر تسعى لتنشيط أعمالها في الهند من خلال اتخاذ سفير لها هناك وهو فيرات كوهلي، وبدلًا من محاولة استخدام نجم الكريكيت للحديث عن حجم الشركة وعالمها، فقد عرض اللاعب فكرة بسيطة وهي كيف يمكن لشركة أوبر أن تساعد في تقليل الحاجة لاستخدام الطرق في الهند عن طريق استبدال ملكية السيارات وخلق فرص اقتصادية.

وقال سانجاي جوبتا، رئيس قسم التسويق في شركة أوبر الهند: “هذا أمر أثار حماستنا وحماسة اللاعب الذي ولد في دلهي وقد شاهد حركة المرور والتلوث ويريد فعلًا أن يري أشياء أكبر تؤثر بالفعل على البلاد والاقتصاد “.

وصدقوا أو لا تصدقوا، فإن توقيع سفير لأوبر أمر جديد عليها، رغم أنها خدمة النقل العالمية التي تبلغ قيمتها 70 مليار دولار. وفي حين أن الشركة قد استخدمت في الماضي المشاهير لتأييدها، فإن هذه الحملات كانت إلى حد كبير على وسائل الإعلام الاجتماعية ولم يكن لدى الشركة أبدًا وجوه مشهورة تروج لها عبر وسائل الإعلام.

وأول توقيع كبير للمشاهير ليكونوا سفراء لأوبر كان في مصر في وقت سابق من هذا العام، عندما وافق لاعب كرة القدم محمد صلاح على أن يكون وجه العلامة التجارية. كما وقعت الشركة عقد مع لاعبين آخرين هما أحمد فتحي وسعد سمير من فريق الأهلي لكرة القدم. وفي الهند، عرفت الشركة أنها يجب أن ترتبط بالكريكيت من أجل التأثير الأكبر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...