web analytics
غير مصنف

أوبل تطور الجيل الثاني من محركات البنزين لـ”بيجو – ستروين”

عندما تولت بيجو سيتروين السيطرة على أوبل في أغسطس من العام الماضي، حصلت على السيطرة على مركز الهندسة روزلسهايم للشركة الألمانية، وهو واحد من أكبر مراكز التطوير والأبحاث لصناعة السيارات في أوروبا. وبعد تبادل بعض منصات الانتاج مع أوبل الألمانية لجعلها أكثر قدرة على المنافسة، حان الوقت لأوبل للعودة للعمل لصالحها. وذلك بمساعدة مهندسيها في روزلسهايم.

والجيل القادم من محركات البنزين التي تأتي من أربع أسطوانات التي ستطورها اوبل من شأنها أن تشق طريقها لسيارات بيجو، سيتروين، DS، أوبل وفوكسهول في المستقبل. والأسواق التي ستحصل على هذه المحركات بداية من عام 2022، هي الصين، وأوروبا، وأمريكا الشمالية.

وإضافة أمريكا الشمالية إلى القائمة سيعجل بعودة سيتروين وبيجو إلى الولايات المتحدة بعد أن تم وقف تقديمهم هناك في عام 1991. وما يساعد الشركة على العودة للسوق الأمريكي هو حقيقة أنها في السنوات الأخيرة أصبحت ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا مما يجعلها على ثقة من أن خطة إعادة الظهور في أمريكا سوف تؤتي ثمارها.

وسيتم إطلاق المحركات الجديدة التي يتم تطويرها كجزء من قائمة محركات الهايبرد التي ستوفرها الشركة في علاماتها الخمسة كما قالت أوبل أن عائلة المحركات الجديدة سوف يتم تحسينها للعمل مع المحركات الكهربائية. والسلالة الجديدة من المحركات سوف تنضم إلى المحرك توربو PureTech الذي يعتبر قيد الاستخدام حاليا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...