web analytics
غير مصنف

أوتوماك فورميلا 2018: وحوش جيب تخطف الأضواء بأوتوماك

قدمت فيات كرايسلر اوتوموبيلز مصر 3 موديلات جيب بمعرض أوتوماك فورميلا 2018 والتي تأخذك إلى أي مكان حيث الحرية والمغامرة والشغف.

 

جيب رينيجيد Jeep Renegade

جديدة كليًا من الألف إلى الياء…تحتوي على كل ما تريده من سيارات ماركة الجيب®. تجمع سيارة جيب رينيجيد بين التصميم المتميز لماركة الجيب والإمكانيات المذهلة والتكنولوجيا الذكية، كل هذا في موديل صغير ملائم للمدينة.

تعتبر مقصورة سيارة جيب رينيجيد الجديدة كليًا توليفة مدهشة من التكنولوجيا الذكية والألوان الرائعة والمواد المبتكرة. فهي عبارة عن مركز قيادة مجهز ومزود بالأدوات التي تحتاجها لاستكشاف كل شيء عن العالم الخارجي من حولك.

وتتمتع جيب رينيجيد بتصميم قوي، ولأنها خفيفة الحركة وذات مساحة رحبة فإنها مثالية للمغامرة عبر المدن. كما تتميز بسعة المقصورة الداخلية الأفضل في فئتها وديناميكية ممتازة في القيادة على الطرق الممهدة وإمكانيات لا نظير لها للقيادة على هذه الطرق.

تتوفر الجيب رينيجيد الجديدة في مصر بأربع موديلات مختلفة« لونجيتيود وطرازان من الليميتد 4 x2 وطراز الليميتد 4×4.  » جميعهم يتميزون بمحرك بنزين 1.4 ليتر MultiAir 2 Turbo ذو ناقل حركة أوتوماتكي ذو قابض مزدوج 6 سرعات (طراز الـ 4×2)، وذو ناقل الحركة الأوتوماتيك 9 سرعات (طراز الـ 4×4) لتحسين كفاءة استهلاك الوقود أثناء القيادة.

مع سيارة رينيجيد الجديدة، تدخل جيب أحد قطاعات السيارات الأسرع نمواً في صناعة السيارات وهو فئة السيارات الرياضية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

جيب رينيجيد تمثل روح المغامرة التي تنبض فوق كل مرتفع وعلى كل طريق وفي جميع الأنحاء

 

جيب رانجلر Jeep Wrangler

جيب رانجلر الأسطورة الحقيقية التي ولدت لتكتسح المضامير والطرق المفتوحة صُممت لتجعل من القيادة في كل يوم مغامرةً مثيرةً، فهي سيارة مخصصة للباحثين عن المغامرة وللمهتمين بالسفر بسياراتهم للاستمتاع بالقيادة و التواجد في الهواء الطلق.

تتميز جيب رانجلر بالكثير من السمات التي تفوق تلك الموجودة في معظم سيارات الدفع الرباعي الأخرى الموجودة بالسوق مع مظهر خارجي قوي ومذهل وأبوابها القابلة للإزالة وزجاجها الأمامي القابل للطي للأسفل وسقفها القابل للرفع وإمكانية استبدال الأبواب ذات النصف إطار بالإضافة إلى تلك الثقوب الموجودة في فرش الأرضية لتنظيف المقصورة عند اتساخها بذلك يتجسد الآن مفهوم تعددية الاستخدام!

و تشتمل جيب رانجلر على عناصر التصميم التي تتمتع بها سيارة جيب الكلاسيكية لتمنحك قدرة التكيف مع جميع الأجواء التي تشهد على قوتها على الطرق الوعرة، كما تساعد الأسقف والأبواب التي يمكن إزالتها في تحويلها إلى سيارة الدفع الرباعي الوحيدة المكشوفة في السوق.

تحمل كل سيارة جيب رانجلر بفخر على وسام Trail Rated® (مختبرة على المضمار) – إشارةً إلى قدرتها على الأداء الجيد في مختلف ظروف الطرق الوعرة. كما تُعد السيارة استكمالاً لتقاليد ماركة الجيب في تميزها بقدرة الدفع الأسطورية والخلوص الأرضي والقدرة على المناورة وقدرتها على الحركة المفصلية واجتياز المياه.

و تساعد جيب رانجلر على حمايتك أنت ومن تحبهم من خلال خصائص سلامة والأمان الأفضل في فئتها، بما في ذلك وسائد الهواء الأمامية التي تتميز بكونها قياسية ومتطورة ومتعددة الدرجات حيث تساعد على توفير الحماية للركاب عن طريق موائمة خروج الوسائد الهوائية مع حدة التصادم. كما تتوافر وسائد الهواء الجانبية المكملة مع أجهزة استشعار وبنية الجسم فوق الهيكل.

وخلاصة القول، تمنحك جيب رانجلر القدرة على التعبير عن نفسك وتتيح لك حرية القيادة في أي مكان تود القيادة فيه، فهذه أفضل سيارة تُجسد مفهوم “انطلق حيث شئت، وأفعل ما شئت.

 

جراند شيروكي Jeep Grand Cherokee

أما الجيب جراند شيروكي فتعتبر الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق في فئة الدفع الرباعي، و تُرسي معايير استثنائية جديدة للأداء والرفاهية والاهتمام بالتفاصيل.

فهي سيارة دفع رباعي فائقة ،اقتصادية في وقود ، لديها قدرات أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الاستخدام وحرفية ذات مستوى عالمي وتحسينات قياسية للأداء على الطرق الممهدة.

تقدم جيب جراند شيروكي ناقل حركة جديد ثماني السرعات ومحرك ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصان ونظام «Multi-Displacement System MDS»، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 14 ميل لكل جالون (16.8 لتر/100 كم) داخل المدينة و20 ميل لكل جالون (11.76 لتر/100 كم) على الطرق السريعة.

تشتمل سيارة جيب جراند شيروكي على المزيد من خصائص السلامة والأمان، أكثر من 60 خاصية، ونظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للاصطدام ومثبت السرعة Selec-Speed – ، بالإضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام مثل راديو Uconnect  مزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة، إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم في جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه متعددة الأشكال مقاس 7 بوصة قابلة للتهيئة وفقا للعميل وإمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهاتف الجوال.

ويتم التجميع في مصر، تتوفر جيب جراند شيروكي بالموديلات لاريدو وليميتد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...