web analytics
غير مصنف

أول سيارات داتسون الكروس أوفر هل تظهر في مصر؟

قدمت داتسون أول سياراتها الكروس أوفر التي أطلقت عليها اسم كروس، والتي استعرض ملاحها من قبل بالموديل التجريبي Go-Cross، وكروس الجديدة سيارة بتصميم شرس وكسوة من البلاستيك الخارجي لجسم السيارة وارتفاع السيارة عن الارض 200 مم كما تسيطر على السيارة شبكة تهوية كبيرة مع مصابيح أمامية بروجكتور خاصة ومصابيح ضباب بارزة.

كما زودت السيارة بلمسات معدنية وحماية أسفل جسم السايرة وعجلات ألومنيوم 15 بوصة بجانب قضبان سقف من الكروم وخط كتف بارز يميل بشكل جريء نحو مؤخرة السيارة، فيما يبلغ طول السيارة 3.99 متر وعرضها 1.67 متر والارتفاع 1.56 متر بقاعدة عجلات بطول 2.45 متر.

وتوجد في مقصورة السيارة عجلة قيادة ثلاثية الاذرع وتطعيات من الياف الكربون ومقاعد سوداء بتطريز فضي مختلف ونظام ترفيهي وصف ثالث صغير من المقاعد يمكن استخدامه للمسافات القريبة. وتأتي السيارة بمحرك بقوة 1.2 لتر بنزين بقوة 78 حصان وعزم دوران 104 نيوتن متر وبناقل حركة مانيوال أو اكسترونيك.

وبينما تأتي السيارة بنظام الدفع الكلي فيمكن أن تتزود بمكابح مانعة للانزلاق ونظام تحكم في الجر ووسادتين هوائيتين في الأمام ومصابيح أمامية قابلة للتعديل. وستبدأ مبيعات السيارة في اندونيسيا في مارس بسعر يبلغ 12.208 دولار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...