web analytics

أول لامبورغيني سنتناريو يتم تسليمها لأحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات


 

تم الكشف عن أول سيارة لامبورغيني سنتناريوفي معرض جينيف للسيارات في العام الماضي, حيث تعتبر لامبورغيني سنتناريو إحدى سيارات السوبر كار محدودة الإصدار و التي تم إقتباسها من السيارة المشهورة جدا, لامبورغيني أفينتادور. و بمناسبة عيد الميلاد فيروتشيو لامبورجيني المئة, تم صنع 40 سيارة فقط من سيارة السنتناريو, ( 20 سيارة كوبيه و 20 سيارة رودستار مكشوفة ), حيث تم تسليم أول سيارة منها لأحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات.  

 

 

 

يمكن ان تكون مهتما ب " الكشف عن لامبورغيني أفينتادور S الجديدة لأول مرة "

 

 

 

الشيخ راشد بن حميد النعيمي البالغ من العمر 32 عاماً, أنفق ما يقارب 10,000,000 درهم إماراتي ليضمن واحدة من هذه السيارات التي تميزت بلونها البرتقالي و لمسات من اللون الأسود. حيث تمتع هيكل السيارة بأعلى فئة من الكاربون فايبر الموجود على سيارات الأفنتادور و المجهزة بنسخة محرك من سيارة الأفينتادور ذو تنفس طبيعي معدل بسعة 6.5 لتر / 12 سيلندر.  

 

Lamborghini Centenario UAE

 

و بمقدار قوة يولدها المحرك و المقدرة ب 759 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران, تفوقت سيارة السنتناريو على شقيقتها الأفينتادور أس التي تم الكشف عنها مؤخرا. حيث تتسارع السيارة من 0-100 كم/س خلال 2.8 ثانية فقط الى ان تصل الى سرعتها القسوى المقدرة ب 350 كم/س.

 

 

 

يمكن ان تكون مهتما ب " الدريفت في لامبورغيني هوراكان هو المعنى الحقيقي للمتعة! " 

 


 

 

و بالسير على خطى شقيقتها لامبورغيني فينينو, التي صنع منها 5 سيارات فقط و بيع منها 3 سيارات حول العالم, تعتبر سيارة سنتناريو التكريم المناسب لشخص تميز بشغفه و تفانيه الذي لا نهاية له, فيروتشيو لامبورجيني, و الذي عمل دائما على تخطي جميع الحدود و الإمكانيات من أجل صناعة إحدى افضل السيارات في العالم.  

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...