web analytics

إريكسون ومعرض ويتيكس 2016

تناولت إريكسون في معرض ويتيكس 2016 موضوع "في طليعة الاستدامة" وذلك باستعراضها مجموعة من الحلول والابتكارات بشكل حي ومباشر وعن طريق أجهزة التحكم عن بعد والفيديوهات، موضحةً كيف يمكن لتقنية إنترنت الأشياء والبرامج الخدمية الأخرى أن تحدث تأثيراً إيجابياً في عملية التنمية المستدامة في المدن الذكية مستقبلاً بحيث تشمل مختلف القطاعات .

وخلال ندوة بعنوان "التحول الرقمي وإنترنت الأشياء في البرامج الخدمية"، ناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية، ماركو لي فيجني، كيفية تأثير التركيز المتنامي على تقليل الانبعاثات والنماذج الجديدة في الأعمال وتعزيز الكفاءة التشغيلية، طبيعة وشكل البرامج الخدمية، وخلق ذلك لتحديات وفرص جديدة للتقنيات والابتكارات.

وأوضحت اريكسون خلال عرض تجريبي لتقنيتها المبتكرة smart meter to cash قدرات الشركة وحلولها السحابية المميزة التي سيكون لها تأثير إيجابي على عمليات الشركات ودوراتها الإنتاجية وتشمل حلول الفواتير المتكاملة التي تقدمها إريكسون تفاصيل الاستخدام والاستهلاك بما في ذلك حساب الفاتورة ودورتها وعمليات الدفع المسبق والتاريخ الائتماني، والتنبيهات والإشعارات الخاصة بدفع الفواتير، كما أظهرت الشركة كفاءتها في مجال تحليل البيانات الخاصة بالبرامج الخدمية .

وفي استعراض حي، أظهرت اريكسون فعالية حلول إنترنت الأشياء في تخفيض معدلات استهلاك الطاقة من خلال الاتصال الكامل عبر هذه التقنية التي ستغير ملامح عالمنا وتجعل الخدمات أكثر سلاسة وتعزز من عملية تخفيض استهلاك الطاقة باستخدام الأجهزة الذكية .

وتعليقاً على المشاركة في ويتيكس 2016، قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا : " تتوقع اريكسون أن يكون هناك 28 مليار جهاز متصل شبكياً حول العالم بحلول العام 2021 ومن شأن هذا الإقبال على تبني تقنيات النطاق العريض وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن يعزز قدرة العالم على مواجهة التحديات التي ستنتج مستقبلاً في كافة المجالات والميادين الاقتصادية والبيئية والاجتماعية. ويمكن للمجتمعات المتصلة شبكياً بواسطة التقنيات الحديثة مثل البيانات الكبيرة والخدمات السحابية والشبكات الذكية وإنترنت الأشياء أن تعزز من استدامة المدن في المستقبل ".

 

وشملت الاستعراضات الأخرى التي قدمتها اريكسون في المعرض عملية تطبيق تقنية " Smart Metering " وطرق الاستفادة منها بالإضافة الى حلول الخدمات المدارة الموجهة التي تبيعها إريكسون لشركات البرامج الخدمية بما في ذلك أنظمة مراكز البيانات وقياسها ونظام مراكز البيانات المعرفة من قبل البرنامج المخصصة لنشر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعملية التسليم السريع للخدمات الجديدة وتشمل وظائف الشبكات الافتراضية في القطاعات العامة و الخاصة وخدمات الاتصال السحابية.

كما استعرضت الشركة الخدمات الخاصة باستدامة المياه حيث تعاونت اريكسون مع " Grundfos " للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تحقيق هذا الهدف عن طريق تطوير وانتاج موزعات مياه نظيفة وجلبها إلى المجتمعات النائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...