web analytics

إطلاق طراز مازيراتي “ليڤانتي”.. تعرف على الاسعار والمواصفات

افتتحت شركة MTI، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في مصر، أول صالة عَرض ومركز خدمة متكامل لها في القاهرة.

افتتحت شركة MTI، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في مصر، أول صالة عَرض ومركز خدمة متكامل لها في القاهرة.

وخلال حفل الإفتتاح تم إطلاق طراز مازيراتي ليڤانتي، أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، وتعتبر مازيراتيليڤانتي بمثابة نقطة تحوّل هامة في السيارات الفارهة في مصر.

ويتكون المركز الجديد والمتوافق مع المعايير العالمية لدى مازيراتي، من صالة عرض ومركز خدمة بالإضافة إلى قسم قطع الغيار، و صالة العرض تسع لعرض 6 سيارات، ولديها خمس محطات لصيانة السيارات.

وبمناسبة الإفتتاح تم إطلاق طراز مازيراتي ليڤانتي للمرة الأولى في مصر.

واستلهمت مازيراتي اسم هذا الطراز الجديد من اسم الرياح، فـ ليڤانتي هي اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات (SUV) الأولى من مازيراتي.

وقال السيد محمد قنديل، المدير التنفيذي لـ مازيراتي مصر: "هذا يوم تاريخي بالنسبة لنا في مازيراتي مصر لأننا افتتحنا مقرنا الجديد في القاهرة ولإطلاقنا طراز ليڤانتي – أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي.

واضاف قنديل أن طراز ليڤانتي سيغير قواعد اللعبة، وخاصة في هذه المنطقة، تشتهر مازيراتي بسياراتها الرياضية المتميزة

مواصفات طراز مازيراتي ليڤانتي

تستند ليڤانتي على تطوَر منصة السيدان من مازيراتي. وتم تطوير هيكل السيارة خصيصا لتوفير قيادة فريدة من نوعها على الطرقات العادية مع قدرة تنافسية للقيادة على الطرق الوعرة، ومزيد من الراحة الملموسة عملياً للقيادة اليومية.

ويتسم تصميم ليڤانتي بالتميّز والجاذبية، ليحمل العناصر واللمسات الجمالية الإيطالية؛ ويرسى معالم مفهوم جديد في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

تم تصميم ليڤانتي لتقديم أفضل مستويات الراحة في فئتها عند القيادة على الطرقات الصعبة. ويتكون تصميم التعليق المصنوع من الألمنيوم، مع شرائح التحميل المزدوجة والوصلات الخمس، من نوابض هوائية قياسية ومخمدات صدمات (Skyhook) التي يمكن التحكم بها كهربائياً. وبالتعاون مع نظام الدفع الرباعي الذكي والنظام الجديد لتوجيه عزم الدوران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...