web analytics
غير مصنف

إقامة حد السرقة على شاب بالشرابية ..للكبار فقط الصور بشعة

نفى امن القاهرة ماتناولته عدد من وسائل الإعلام عن واقعة بتر يد أحد المواطنين خلال مشاجرة بالشرابية, فى محاولة منهم لاقامة الحد انتقاما من شقيقه المتهم بسرقة هاتف محمول.

مركز تحميل الصور

أكد بيان صادر من المديرية أن أحداث الواقعة ترجع إلى ما تبلغ به لقسم شرطة الشرابية يوم 22 مارس الجاري من المدعو قاسم حسين قاسم أحمد سن 27 عامل ومقيم دائرة القسم بسرقة هاتفه المحمول ماركة انفكس.

مركز تحميل الصور

وفى وقت لاحق وبتاريخ 25 مارس الجاري تمكنت قوة من مباحث القسم بقيادة المقدم عبد العزيز محمد من ضبط المدعو محمد طارق محمد السيد 23سنة لا يعمل ومقيم دائرة القسم وبحوزته الهاتف المشار إليه وبمواجهته إعترف بسرقته من المجنى عليه بأسلوب "الخطف مترجلاً"

مركز تحميل الصور

وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف ، وأتهمه بالسرقة تحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق .

وعقب ذلك توجه كلاً من 1. شقيق المتهم المدعو أحمد طارق محمد السيد – سن 25 عامل والذي أصيب ببتر فى اليد اليسرى والأوتار والأوردة تم نقله لمستشفى معهد ناصر ، ولا يمكن إستجوابه ومازال محجوز بالمستشفى لإجراء جراحة بكف اليد"و2. وخال المتهم المدعو حمدى طلحة دسوقى سن 60 عامل

و3. نجل شقيقه ويدعىإبراهيم محمد طلحة دسوقى سن 21 عامل مصاب بجرح سطحى بالبطن "تم إسعافه بمستشفى شبرا العام" ويقيمان دائرة القسم إلى مسكن كلاً من :-

4 سيد أحمد قاسم وشهرته سيد الهوك سن 37 عامل ومقيم 6 حارة فلسطين بدائرة القسم مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى 5جاره/ عصام سمير صابر بيومى سن 39 عامل – ومقيم بذات العنوان " مصاب بجرج قطعي بالجبهة ، كدمة بالعين اليسرى"

لمعاتبتهما على إبلاغ نجل عم الرابع ضد شقيق الأول (محمد طارق محمد السيد) فى واقعة سرقة الهاتف ، ومحاولة إنهاء الواقعة ودياً … فتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الأخر بالضرب بإستخدام الأسلحة البيضاء ( 2سكين) تم ضبطهم بمحل البلاغ نتج عن ذلك الأصابات المنوه عنها قرين كلاً منهما وتمكنت القواتبقيادة العميد أحمد خيرى رئيس مباحث قطاع الشمال من السيطرة على الموقف وضبط جميع الأطراف وإحالهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...