web analytics

إقبال على شراء روث البقر على مواقع الإنترنت !

حالهم حال المستهلكين في جميع أنحاء العالم، يتدفق الهنود إلى الأسواق الإلكترونية بأعداد ضخمة هذه الأيام لشراء احتياجاتهم، ولكن هناك عنصر غير عادي يتهافت عليه الهنود لشرائه من على مواقع الإنترنت وهو روث البقر.
وأوضح موقع “ماشابل” أن مواقع مثل أمازن وإي باي بدأت في بيعنوع معين من روث البقر يتم مزجه بالقش وتجفيفه في الشمس، حيث يتم تصنيعه بشكل رئيسي من قبل النساء في الأرياف ويستخدم في تأجيج الحرائق.
وبدأ بعض التجار على المواقع بتوفير خصومات كبيرة على روث البقر لمن يشتري كميات كبيرة منه، وبالفعل يتهافت أعداد كبيرة للغاية من المشترين عليه منذ طرح المنتج للمرة الأولي للبيع على المواقع الإلكترونية في شهر أكتوبر الماضي.
وتعتبر البقرة من الحيوانات المقدسة للغاية في الهند والتي يعبدها الهندوس، ومنذ فترة طويلة يستخدمونها في الحرائق الخاصة بالتدفئة أو الطهي أو تلك المتعلقة بالطقوس الهندوسية، حيث تجفف أكوام ضخمة من روث البقر يوميا في المناطق الريفية في الهند.
ويتراوح ثمن الـ200 جرام من روث البقر ما بين 1,5 إلى 6 دولارات حيث يحتوي ذلك الوزن على ما بين قطعتين إلى 8 قطع من روث البقر، كما يمكن شراء بعض المنتجات الأخرى المصنوعة من بول الأبقار لفوائدها الصحية التي يعتقدون فيها مثل شراب بول البقر المقطر وصابون وشامبو.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...