web analytics
غير مصنف

إيبيس وان سنترال – مركز دبي التجاري العالمي

يقع Ibis One Central قبالة شارع الشيخ زايد وبجوار مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. يوفر الفندق مطعم آسيوي fusion وبار على الطراز الكوبي مع الترفيه الحي وغرف اجتماعات وجيم مجهز بالكامل. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة صف السيارات في الموقع.

تتميز جميع الغرف في إيبيس وان بتصميم فني عصري ذو ألوان محايدة وتحتوي على مكتب للعمل وثلاجة صغيرة وخزنة في الغرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع مجموعة مختارة من القنوات العالمية. وتشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر.

يمكن للضيوف تذوق مجموعة من الأطباق الآسيوية المبتكرة في Wok & Co والاسترخاء في Cubano-Lito Bar & Grill (الذي يفتح في أكتوبر) مع مشروبات مميزة وعروض الموسيقى الحية.

يقع الفندق على مسافة قريبة من محطة مترو مركز التجارة العالمي وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي (DXB). كما يقع الفندق بالقرب من برج خليفة ودبي مول وشاطئ جميرا. كما تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مراكز التسوق الرئيسية والشواطئ.

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة والطعام.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

إيبيس وان سنترال – مركز دبي التجاري العالمي يستقبل ضيوف Booking.com منذ 3-01-2016.
سلسلة فنادق : آيبيس

تحويل العملات: تحتاج للعملة المحلية؟ يوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...