web analytics
غير مصنف

اتجاه نمط موجة إليوت لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD إلى مستويات أعلى

عند حدوث استقرار للنمط المائل، نعتقد أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD يرتفع في الموجة الثالثة للنمط المائل. فإذا كان ذلك صحيحاً، فإن النمط سوف ينادي بحدوث انكسار لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD فوق 1.1961 طالما أن الأسعار على ارتفاع فوق انخفاض 12 ديسمبر الذي يبلغ 1.1718.

اتجاه نمط موجة إليوت لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD إلى مستويات أعلى
نحن نعرف من خلال دروس موجة إليوت التي تتعلق بالأنماط المائلة أن كل من الموجات الخمسة في المنحنى المتعرج تعرف بكونها موجات متعرجة. وبالتالي، فإننا نتوقع أن تأخذ هذه الموجة الثالثة شكل نمط متعرج صعودي. كما أن أحد القوانين الخاصة بموجة إليوت تشير إلى أنه يجب على الموجة الثالثة إحراز تقدم يفوق الموجة الأولى. وبالتالي، نتوقع حدوث انكسار نحو الارتفاع فوق 1.1961.

وقد يكون خط الاتجاه ذو اللون الأزرق بمثابة إشارة تحذير مؤقتة تدل على أن بعضاً من الأنماط الأخرى قد تلوح في الأفق. وعلى الرغم من كون النمط صحيحاً عند الارتفاع فوق 1.1718، إلا أن أي ارتداد نحو الانخفاض دون خط الاتجاه مرة أخرى (بالقرب من 1.1760) ينذر بوجود خسائر مستمرة.

ميل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD يصب في صالح المضاربين على الارتفاع

تم تكوين صورة ميل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD مع وضع المضاربين على الارتفاع في الاعتبار. فقد حدث تراكم لمراكز البيع الخاصة بالمتداولين مع استقرار قراءة ميل المتداولين خلال الوقت الحالي عند -2.1. وهذه إشارة صعودية حيث إن الميل يعمل كمؤشر مضاد.

خلاصة القول، تشير الأنماط على المدى القصير بالإضافة إلى تحليل الميل إلى مستويات أعلى. ويمكن تحديد معدل الخطورة على التداول عند نحو 1.1718.

هل أنت جديد على تداول سوق الفوركس؟ لقد تم تصميم هذا الدليل لك لكونك أحد المتداولين المتميزين.

هل ترغب في تعلم المزيد حول تحليل موجة إليوت؟ احصل على أدلة موجة إليوت الخاصة بالمبتدئين والمتقدمين واجعلها دائماً برفقتك عند تداولك عبر الإنترنت.

النمط المائل لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD
اتجاه نمط موجة إليوت لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD إلى مستويات أعلى

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...