web analytics
غير مصنف

احجز في جميرا فندق الخور قارن الاسعار

يوفر جميرا فندق الخور إطلالات على خور دبي ويتميز بأماكن إقامة عصرية فاخرة، كما يوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول إلى حديقة وايلد وادي بشكل غير محدود وإمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص الموجود في جميرا زعبيل سراي مرة واحدة في كل إقامة، ويتميز بمسبحين خارجيين و5 مطاعم ذات طراز عالمي وجيم وسبا، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 

تشمل جميع الأجنحة والغرف الدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة وايلد وادي المائية ™خلال فترة الإقامة، وتتوفر إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص مرة واحدة للشخص الواحد في كل إقامة، وتشمل كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب عمل وميني بار مجاني مع مشروبات غازية، وتتوفر خدمة العربة يومياً حيث تقدم تشكيلة من الاحتياجات الأساسية مجانًا.

 

تقدم مطاعم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، حيث تبدأ من بار وصالة Cu-ba على السطح والمستوحى من الطراز اللاتيني ووصولاً إلى مطعم Nomad العالمي.

 

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Akaru الذي يشمل 14 غرفة للعلاج أو التمرن في الجيم العصري، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس وملعبي إسكواش، ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من ملعب خور دبي للغولف الذي يتميز بـ 18 حفرة.

 

يقع جميرا فندق الخور على بعد 5 دقائق بالسيارة من ديرة سيتي سنتر‎ ومطار دبي الدولي، ويبعد سوق الذهب التقليدي مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية™وجميرا زعبيل سراي، كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع. 

 

القرهود‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـزيارة معالم المدينة والتسوق وتسوق الماركات الفاخرة.

 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

نحن نتكلم لغتك!

 

جميرا فندق الخور يستقبل ضيوف Booking.com منذ 28-05-2012.

غرف الفندق: 292, سلسلة فنادق: جميرا

غالبية الضيوف يرغبون بهذه المرافق – متوفرة في جميرا فندق الخور!

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...