web analytics
غير مصنف

احجز في فندق موفنبيك شاطئ جميرا

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق موفنبيك شاطئ جميرا العصري الأنيق ذو ال 5 نجوم في سكن شاطئ جميرا مع مجموعة متنوعة من مرافق الطعام والترفيه. ويضم مسبحاً خارجياً ومركزاً صحياً ومنضدة الشاطئ على شاطئ جميرا العام. وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 

زينت جميع الغرف بأسلوب معاصر وتضم شرفة مع اطلالة اما جزئية او كاملة على الخليج العربي.

 

استمتع بـ 5 أماكن لتناول الطعام والحانات الحائزة على جائزة وقم بتجربة نكهات من مانهاتن في روح نيويورك مع بوفيه يومي لذيذ مع ليال بموضوعات متغيرة في Talk واستمتع بالمشروبات في الاستراحة الرياضية وبيسترو West Beach، كما يمكنك الاسترخاء في بار المسبح أو في صالة لوبي وتراس Falls.

 

يقع فندق موفنبيك شاطئ جميرا على بعد مسافة قريبة من العديد من خيارات التسوق والترفيه بالاضافة الى مول الشاطئ ومحطة الترام. ويقع مرسى دبي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام بينما تقع مدينة دبي للإنترنت على بعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق. كما يقع مول الإمارات ومول ابن بطوطة على بعد 10 دقائق بالسيارة. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. ويقع مطار دبي الدولي على مسافة 30 دقيقة بالسيارة. 

 

جميرا بيتش ريسيدينس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشواطئ والاسترخاء والطعام.

 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

نحن نتكلم لغتك!

 

فندق موفنبيك شاطئ جميرا يستقبل ضيوف Booking.com منذ 28-01-2010.

غرف الفندق: 294, سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات موفينبيك

غالبية الضيوف يرغبون بهذه المرافق – متوفرة في فندق موفنبيك شاطئ جميرا!

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...