web analytics
غير مصنف

احجز في منتجع وسبا شيراتون الشارقة

يقع منتجع وسبا شيراتون الشارقة في منطقة الشاطئ والساحل في الشارقة على بعد 10 كم من مربى الشارقة للأحياء المائية، ويتميز بمسبح خارجي مفتوح على مدار السنة ومنطقة شاطئية خاصة، ويضم المنتجع تراس ومرافق للرياضات المائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

 

تتميز جميع الغرف في هذا المنتجع بأنها مكيفة الهواء وتضم جهاز تلفزيون، كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل، ويمكن للضيوف التمتع باحتساء كوب من الشاي أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر أو المسبح، وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحتكم.

 

تتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً في مكان الإقامة.

 

يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في المنتجع، ويقع مركز صحارى على بعد 12 كم من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، بينما يقع متحف الحضارة الإسلامية على بعد 5 كم، ويعتبر مطار الشارقة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 13 كم منه. 

 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الشارقة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الشارقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

نحن نتكلم لغتك!

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...