web analytics

احجز في هذا الفندق بدبي.. جرب وارسل رقم هاتفك ولك جائزة

 ستساعدك الموضوعات التي تظهر على الجانب الأسفل من هذه الصفحة في الربح

أحد أفضل خياراتنا في دبي. يوفر هذا الفندق الفاخر شقق أنيقة بجوار مول الإمارات في حي البرشاء في دبي، ويتميز بجيم ومسبح على السطح وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق.

 

تتميز جميع شقق الضيوف الحصرية في ابيدوس للشقق الفندقية البرشاء بتجهيزات كافية تتكون من حمامين ومطبخ مجهز بالكامل، وتتوفر منطقة معيشة كبيرة تشمل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف هواء.

 

يقدم مطعم MnM الذي يعمل طوال اليوم بوفيهات عالمية ومأكولات يتم تقديمها من قائمة مأكولات على الغداء والعشاء، ويمكن للضيوف بدلاً من ذلك تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات في صالة اللوبي في مقهى MnM وتعد صالة MnM المكان المثالي للاستمتاع بوجبة خفيفة بجانب المسبح.

 

يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الساونا، ويقع الفندق على بعد 6 كم من نخلة جميرا وعلى بعد 8 كم من ملعب تلال الإمارات للغولف.

 

يقع ابيدوس للشقق الفندقية البرشاء على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو مول الإمارات التي توفر إمكانية الوصول بسهولة إلى وسط مدينة دبي، وتقع منتزهات ومنتجعات دبي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من ابيدوس البرشاء، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. 

 

البرشاء‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة.

 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

ابيدوس للشقق الفندقية البرشاء يستقبل ضيوف Booking.com منذ 13-05-2010.

شقق/غرف: 143

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...