web analytics
غير مصنف

اخبار الاهلي .. تفاصيل ازمة الاهلي وكوليبالي

 

نفى مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، تدخله كطرف في أزمة سليماني كوليبالي المهاجم الهارب من النادي الأهلي، وعدم حصوله على البطاقة الدولية الخاصة به.

رفض الأهلي السماح بارسال البطولة الدولية الخاصة بسليماني كوليبالي لناديه باتريك ثيسل بدوري الدرجة الثانية في اسكتلندا، في انتظار الحصول على الغرامة الموقعة على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال عبد الغني في تصريحاته لقناة “بيراميدز” الفضائية أن الاتحاد الأسكتلندي لم يتقدم بأي شكوى ضده، على عكس ما تداوله البعض في الفترة الماضية، فيما يتعلق بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بكوليبالي.

وتابع: “لسنا طرفًا في أزمة الأهلي وكوليبالي، الطبيعي أن يرسل إلينا الاتحاد الأسكتلندي ليطلب بطاقة اللاعب، فنعود للأهلي من أجل معرفة موقف اللاعب، والنادي يقرر إذا كنا سنسمح بإرسال البطاقة أم لا.”

وأضاف: “الأهلي أبلغنا بأن اللاعب هارب بالرغم من وجود عقد موثق معه لم يتم الإلتزام به، وبناء عليه نرفض السماح بإرسال البطاقة الدولية.”

ولعب كوليبالي للأهلي في الموسم الماضي، قبل أن يهرب دون إبداء أسباب وتعلل بتعرضه لمعاملة غير جيدة، قبل أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض غرامة مالية كبيرة عليه لم يدفعها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...