web analytics
غير مصنف

اخبار الدوريات الاوروبية اليوم الاربعاء 9 اغسطس 2018

يتنشر موقع شامل 24 أبرز اخبار الدوريات الاوروبية اليوم الاربعاء 9 اغسطس 2018، حيث يقدم موقع شامل 24 نشرة دورية يومية باخبار الدوريات الاوروبية وابرز سوق الانتقالات خلال الفترة الأخيرة.
والتي تتضمن:
اخبار الدوريات الاوروبية
انتقالات الدوريات الاوروبية
الدوريات الاوروبية
احداث الدوريات الاوروبية

العنوان تفاصيل الخير الاسم الابرز
اخبار الدوريات الاوروبية اليوم الاربعاء 9 اغسطس 2018:  رايولا يبدأ عملية ابتزاز مانشستر يونايتد ويُحدد شرط بقاء بوغبا بدأ مينو رايولا وكيل اللاعب بول بوغبا عملية ابتزاز سيئة للغاية -على طريقته المعتادة- لإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الموافقة على بقاء اللاعب داخل أروقة النادي هذا الصيف.

وارتبط اللاعب الدولي الفرنسي بالانتقال إلى نادي برشلونة الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل 2018-19، بتخطيط من الوكيل الهولندي.

تقارير صحفية برطانية تقول أن رايولا يطالب إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي بحصول موكله بوغبا على زيادة في راتبه الأسبوعي قدرها 200 ألف جنيه استرليني، ما يعني أن راتبه الحالي المُقدَّر بـ180 ألف جنيه استرليني، سيرتفع إلى 380 ألف جنيه استرليني في حالة موافقة إدارة يونايتد على تلك المطالب، ليُصبح الأعلى أجرًا داخل النادي بجانب التشيلي أليكسيس سانشيز.

رايولا
اخبار الدوريات الاوروبية اليوم الاربعاء 9 اغسطس 2018: إنتر ميلان يتوصل لاتفاق لضم ظهير أتلتيكو مدريد الطائر توصل نادي إنتر ميلان الإيطالي لاتفاق رسمي مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل ضم الكرواتي سيم فرساليكو ظهير الروخي بلانكوس المتألق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحف العالمية بأن نادي إنتر ميلان توصل لاتفاق لضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الاعارة مقابل 6.5 مليون يورو مع أحقية الشراء مقابل 17.5 مليون يورو عقب انتهاء فترة الاعارة.

سيم فرساليكو
اخبار الدوريات الاوروبية اليوم الاربعاء 9 اغسطس 2018: خطة برشلونة لضم بوغبا من دون دفع يورو واحد يسلك نادي برشلونة الأسباني طريقًا جديدة من أجل التعاقد مع اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية أسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني لا ترغب في دفع يورو واحد من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، بل تسعى لإقحام عدد من لاعبيها في صفقة تبادلية لضم اللاعب.

بوغبا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...