web analytics
غير مصنف

اخبار ليفربول ومحمد صلاح اليوم الخميس 26/7/2018

يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية ، ويبدأها مع بداية اليوم الخميس 26 / 7/ 2018 بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي ومو صلاح والتصويت على الكرة الذهبية.

البداية مع محمد صلاح حيث لا يزال التصويت على موقع الفيفا مستمرا لاختبار محمد صلاح من ضمن الـ 10 الافضل في العالم.

تابع النشرة: صفقات مميزة عقدها نادي ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الجاري، أخطاء نجح في تداركها المدرب الألماني يورغين كلوب خلال هذا السوق على عكس مواسم سابقة، وبالتالي فإن الآمال كبيرة من قِبل الجماهير في العودة لمنصات التتويج بعدما طال غياب الريدز عن التحليق في سماء المجد.

ليفربول الذي فشل في التتويج بلقب الدوري منذ ما يقرب من 28 عاماً، وتحديداً عام 1990، ولم يحقق اللقب بالمسمى الجديد “بريميرليغ”، سيكون أمام اختبار صعب في ظل التنافس الشديد مع منافسيه من أجل تحقيق اللقب هذا الموسم.

ماذا قال ابو تريكة: رفض ابو تريكة التعليق على الأمر
وبالنظر إلى الصفقات التي أجراها النادي في موسم الانتقالات الجاري، فإن جودة التعاقدات ارتفعت بشكلٍ كبير قياسًا بمواسم سابقة، حيث قارن العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، بين تعاقدات الفريق هذا الموسم والتعاقدات التي عُقدت في سنوات سابقة، على سبيل المثال في فترة روي هودسون المدرب السابق للريدز عام 2010، حين ضم لاعبين أمثال جو كول وكونشيسكي ورائول ميراليس وهاري ويلسون وميلان يوفانوفيتش، وهي صفقات لم يكن بإمكانها أن تسعف النادي في تحقيق ألقاب، وبالفعل لم ينجح الريدز منذ ذلك الحين حتى الآن في الفوز بأي لقب سوى كأس الرابطة عام 2012.

الأمور الآن تغيرت كُليًا، ليفربول قام بتدعيم المراكز التي تأثر بها الفريق في الموسم الماضي، وأبرزها مركز حراسة المرمى بضم الحارس البرازيلي أليسون، الذي قدم مستوى استثنائي مع روما، بجانب صفقتي وسط الملعب فابينيو ونابي كيتا اللذان من شأنهما أن يقدما الكثير في وسط الملعب، ناهيك عن ضم شيردان شاكيري الذي قد يكون بديلًا مميزًا في الكثير من الأوقات، فضلًا عن وجود الأسماء التي ظهرت بمستوى استثنائي في الموسم الماضي مثل محمد صلاح وفيرمينو وماني بجانب فان دايك.

وكان الريدز على مقربة من تحقيق لقب أوروبي في الموسم الماضي بعد التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا بفضل ثلاثي الهجوم الناري صلاح وماني وفيرمينو، قبل أن يخطف ريال مدريد اللقب بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد أخطاء كارثية من الحارس الألماني لوريس كاريوس الذي كان نقطة ضعف واضحة في العديد من مباريات الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...