web analytics
غير مصنف

اخبار مباراة مصر والنيجر اليوم السبت 8 سبتمبر.. ومفاجأة من محمد صلاح

اخبار مباراة مصر والنيجر اليوم السبت 8 سبتمبر، حيث نتابع تفاصيل مباراة مصر والنيجر في تصفيات الأمم الأفريقية ، وكذلك مفاجأة من محمد صلاح  للمنتخب وذلك بعد وضوله لأرض الوطن.

ويبحث الفراعنة، بقيادته الفنية الجديدة، خافيير أجيرى، عن تحقيق نتيجة إيجابية، لإنعاش آماله فى الصعود للبطولة، حيث يتزيل الفراعنة المجموعة بدون رصيد، بعد خسارته من تونس بهدف نظيف ليتصدر نسور قرطاج المجموعة بثلاث نقاط، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه النيجر وسوازيلاند، اللذين تعادلا سلبيا فى الجولة الأولى.

شهد المعسكر الذى دخله المنتخب ببرج العرب حالة من الانضباط والهدوء والتفاؤل، بعد استجابة اتحاد الكرة للمطالب التى حددها محمد صلاح، نجم الفراعنة خلال الخطابات التى أرسلها عبر محاميه رامى عباس، ويراهن أجيرى على محمد صلاح الذى يعيش أفضل حالاته بعد حصوله على ثالث أفضل لاعب فى أوروبا، فضلا عن اختياره للمنافسة على جائزة أفضل لاعب فى العالم.

تصريحات أجيري

صرح خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن مشكلة محمد صلاح مع اتحاد الكرة التي سبقت معسكر الفريق ليست من اختصاصه، موضحًا أن الفترة المقبلة قد تشهد ضم 6 لاعبين جدد.

ويخوض خافيير أجيري في تجربته الأولى مع منتخب مصر مباراة النيجر مساء السبت، ولديه رغبة في الفوز من أجل انعاش آمال الفراعنة في التأهل لأمم إفريقيا 2019.

وقال أجيري في تصريحاته لقناة “ON sport” ردًا على تدخله لحل مشكلة محمد صلاح واتحاد الكرة: “في الواقع هذا الأمر ليس من اختصاصي، أنا أعلم بوجود مشكلات قبل وأثناء كأس العالم، لكن ما اهتم به هو اللاعبين داخل الملعب، سواء كان الأمر متعلق بصلاح أو لاعب آخر.”

وتابع: “أنا أنظر إلى المدى البعيد، وهناك لاعبان أو ثلاثة أو ستة يستحقون التواجد معنا هنا، وأرى ان هذا سيكون أمر جيد بالنسبة لتطور الفريق.”

وأضاف: “نحن نحتل المركز الأخير في المجموعة بعد الخسارة أمام تونس، لذا لابد أن نفوز في المباريات الأربعة المقبلة من أجل التأهل إلى أمم إفريقيا.”

ويتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون 24 منتخبًا وسيتأهل منتخبان عن كل مجموعة من المجموعات الـ12 المشاركة في التصفيات .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...